Tuesday 9th April,200210785العددالثلاثاء 26 ,محرم 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

ينتظرون حلاً من وزارة الصحة ينتظرون حلاً من وزارة الصحة
خريجو المعهد الصحي بالبكيرية جاهزون للعمل

إلى معالي وزير الصحة..
بداية نتقدم بالتهنئة الصادقة بمناسبة العام الجديد كما لا يفوتنا أن نرفع إلى معاليكم التهنئة بنجاح الخدمات الصحية المقدمة في حج العام المنصرم 1422ه.
معالي الوزير:
نحن طلاب متخرجون من المعهد الصحي للبنين بمحافظة البكيرية بمنطقة القصيم ولم يتم توظيفنا إلى الآن بحجة عدم وجود وظائف في منطقة القصيم، مع أن المنطقة بحاجة إلى ممرضين وذلك نتيجة لما تشهده المنطقة من اهتمام من ولاة الأمر حفظهم الله ومن وزارة الصحة ممثلة في معاليكم بافتتاح المستشفيات والمراكز الجديدة في المنطقة. وكذلك لوقوع أغلب مستشفيات المنطقة والمراكز التابعة لها على طريق الحجاج والمعتمرين.
معالي الوزير:
إن من الأهداف التي وضعتها وزارة الصحة وبمتابعة شخصية من معاليكم سعودة الوظائف في مجال الصحة تطبيقاً لأوامر ولاة الأمر أيدهم الله ولكن نلاحظ أن الوزارة تقوم بإحضار ممرضين وممرضات من الخارج خلال هذه الفترة التي أعلن فيها المسؤولون في المديرية العامة للشؤون الصحية في منطقة القصيم أنه لا توجد وظائف شاغرة وأخبرونا بأنه يلزمكم الانتظار لمدة خمسة أو ستة شهور.
معالي الوزير:
لقد استبشرنا بتصريح معاليكم في إحدى الصحف اليومية بأن هناك زيادة في عدد الوظائف عن العام الماضي ب2147 وظيفة.. ولكن يا معالي الوزير نجد أن منطقة القصيم بالذات لا يوجد فيها وظائف شاغرة!! مع وجود الوظائف وبكثرة في المناطق الأخرى كمنطقة الرياض والمدينة المنورة والمنطقة الشرقية وحائل!!
نرجو من معاليكم حفظكم الله ورعاكم وبأبوتكم الحانية النظر في وضعنا فلنا الآن ما يقارب الثلاثة شهور بدون وظيفة أو أي مردود مالي وبعض منا لديه عائلة والآخر مسؤول عن إخوانه الأيتام ومنا من تمنعه الظروف الخروج من المنطقة.
ختاماً.. نشكر لمعاليكم الاهتمام بكل ما من شأنه رفعة هذا البلد وتقدمه واهتمامكم بأبنائكم الخريجين والطلبة في الكليات والمعاهد الصحية، والله يحفظكم ويرعاكم.
وتقبل تحيات أبنائك خريجي المعهد الصحي للبنين في محافظة البكيرية.

عن الخريجين: الحميدي صالح الحربي - البكيرية القصيم

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير إدارة المعلومات
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved