Saturday 6th April,200210782العددالسبت 23 ,محرم 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

في ختام سباقات الموسم الفروسي بميدان الملك عبدالعزيز بالجنادرية في ختام سباقات الموسم الفروسي بميدان الملك عبدالعزيز بالجنادرية
مالك يفجر كبرى المفاجآت ويطير بكأس اليابان
الأفراس الجميلات إخلاص وجمَّاحة وأغلى الانتصارات بهدايا بدر

*الرياض عايض البقمي:
فجر الحصان مالك والعائد لأبناء سعد بن مطلق مفاجأة من العيار الثقيل عقب فوزه مساء أمس الجمعة في ختام سباقات الفروسية بكأس اليابان والتي أقيمت ولأول مرة بالميدان السعودي.
وجاء هذا الفوز على حساب كبار ونجوم في الشوط الختامي بعد ما استفاد من تلازم الجوادين صقلان وتكوين عند الـ400م الأخيرة من عمر السباق وبقيادة احترافية لخيَّاله كانت الرميات الأخيرة هي سيدة الموقف لحوافر مالك والذي سطر فوزه الأول بكأس اليابان الكلاسيكية أكدت نجومية مدربه السعودي سعود بن سعد وهو يعلق عقب هذا الانجاز بأنه الأغلى وأنه كان ينتظر مثل هذا السباق الكبير ليتوج به إبداعاته في هذا الموسم وجاء ثانياً صقلان وتكوين ثالثاً.
وكانت الفرس إخلاص وبدخولها الرهيب والمتمكن قد أهدت مالكها أولى هدايا الأمير بدر بن عبدالعزيز بعد أن اقصت نزوح في الربع الأخير من السباق وعادت«صائدة الشبحات» جمَّاحة لتواصل جماحها وتخصصها في سباقات هدايا بدر الفروسية ولتقود الخيل«وير تووير» من البداية إلى النهاية ولتكسب هدية بدر الخيل الثانية في ختام موسم سباقات الموسم الأطول.
لقطات* لقطات
*كرم رئيس اللجان الفنية الأمير متعب بن عبدالله الأسطبلات الفائزة بالمراكز الخمسة الأولى في دوري الإنتاج والمستورد وكذلك جياد وأفراس الموسم.
*في الموسم القادم ستكون تغطية «الميدان» على خطى رائعة أبجد هوز حطي كلمن شكل الأستاذ سكبة ومنسجم؟!!
* ابداع الموركي والجابر في سباقات الأمس قوبل بتجاهل النادي ويبدو أن موقعهم في الدور الخامس من مبنى النادي حال دون ذلك التكريم المستحق!!
*غاب في هذا العام تقييم العلاقات للصحف المحلية نظراً للمسؤوليات الجسام!! التي تحملتها على عاتقها في هذا الموسم وما ذكره لنا سكرتير علاقات النادي شيء خطير جداً جداً والله يذكرك بالخير يا سعد السبيعي!!.
*بغياب التقييم لعلاقات النادي لهذا العام فإن«الجزيرة» ومن خلال الألقاب السابقة التي تحملها وأبرزها درع التميز من سمو ولي العهد وسيارة أفضل *صحفي ولقب الأمير فيصل بن خالد لهذا العام فانها لازالت بالصدارة وبعدة أطوال وكان الله في عون بعض تلك الصحف والتي لم تسجل ولو انجازاً وحيداً منذ سنواتها العشر في تغطيتها لسباقات الفروسية«خيل غشيمة لم تخرج من المبتدئة» الا إذا ركضت لوحدها. وسنعود والعود أشد.!!
*منذ افتتاح الميدان العالمي الا أن بعض محرري الصحف توافدوا على الميدان الجديد ودخلوه لأول مرة «صح النوم يا نايم»!

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير إدارة المعلومات
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved