Saturday 6th April,200210782العددالسبت 23 ,محرم 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الهلال يرد على أمانة اتحاد الكرة عبر بيان رسمي: الهلال يرد على أمانة اتحاد الكرة عبر بيان رسمي:
خطاب الاتحاد الآسيوي وصل للأمانة ولم تبلغ الهلال بالمواعيد..
خطاب الاتحاد القطري لنادي السد يدين الأمانة ويؤكد صحة موقف الهلال

أصدر نادي الهلال مساء أمس بياناً يوضح موقفه من عدم قيام الأمانة العامة لاتحاد الكرة بإبلاغ نادي الهلال بخطاب الاتحاد الآسيوي حول المواعيد المقترحة لنهائي السوبر الآسيوي المقبل.. وقد رد البيان الهلالي على نفي الأمين العام المساعد لاتحاد الكرة المهندس محمد الطويل قيام الأمانة بتجاهل الهلال وعدم ابلاغه بخطاب الاتحاد الآسيوي وحيث تضمن الرد الهلالي خطابي الاتحاد الآسيوي وخطاب الاتحاد القطري الموجه لنادي السد.. وننشر هنا البيان كما جاء:
بيان من إدارة نادي الهلال
فوجئنا في إدارة نادي الهلال السعودي بتصريح سعادة الأمين العام المساعد للاتحاد السعودي لكرة القدم المهندس محمد الطويل صباح الجمعة وتكذيبه لما نشر عن المواعيد المقترحة للسوبر الآسيوي والقاضية بتحديد أيام «25 و26 و27» ابريل 2002 للمباراة الأولى وأيام «2 و3 و4» مايو 2002 للمباراة الثانية وطلب الاتحاد الآسيوي رأي الأندية المشاركة في الدورين ربع النهائي والنهائي لبطولتي الأندية أبطال الدوري والكؤوس والمقترحات وذلك لمناقشتها في اجتماع اللجنة في 14 مارس 2002م وذلك وفق خطابه الصادر في 5 مارس 2002م بالرقم 128.
وإدارة نادي الهلال إذ تؤكد عدم استلامها لهذا الخطاب المؤرخ في 5 مارس والذي أبلغ به السد القطري في حينه من الاتحاد القطري لورود اسمه ضمن الأندية المفترض ابلاغها بمضمونه حتى تتم الافادة برأيهم في المقترح قبل اجتماع اللجنة.
حقاً نستغرب نفي سعادة الأمين العام المساعد ومطالبته بخطاب السد القطري، إلا أننا هنا نرفق خطاب الاتحاد الآسيوي والذي تحصل عليه نادي الهلال السعودي من الاتحاد الآسيوي مباشرة في الثالث من ابريل 2002م وخطاب السد القطري، وذلك بعد محادثة هاتفية مع الاتحاد الآسيوي الذي استغرب بدوره عدم وصول ردود على المقترح إلا من الاتحاد الكوري الذي رفض المقترح في حال تأهل فرقه، وبعدها مباشرة أرسل الاتحاد الآسيوي صورة لنادي الهلال للتأكيد على حديثهم. ولم نكن في نادي الهلال نرغب الخوض في مثل هذه الأمور وأننا عند مخاطبتنا للاتحاد السعودي كانت رغبتنا في التأكد من الموعد والمقترح لضيق الوقت، إلا أننا في هذه الحالة مضطرون لإطلاع القارئ والرأي العام بصورة من الخطابين لتأكيد صدق حديثنا بغض النظر عما تطرق له سعادة الأمين العام المساعد من مواضيع أخرى لا نحب التطرق لها هنا.
ونحب هنا أن نوضح بعض النقاط:
* سعادة الأمين المساعد يؤكد في تصريحه أن اللجنة اجتمعت واختارت الوقت المناسب للقاءي السوبر في 28 2930 أبريل للمباراة الأولى و456 مايو للمباراة الثانية إلا أن الأندية المعنية رفضت، والهلال ليس له علم بهذا الموعد فكيف يرفض وهو لم يبلغ أصلاً رغم أنه من الأندية المعنية.
* اللجنة التنفيذية أقرت الموعد 567 يوليو 2002 للمباراة الأولى و1920 21 يوليو للمباراة الثانية، أيضاً الهلال لم يبلغ بهذا الاقرار وهو أصلاً المعني بالأمر.
* في آخر تصريحه يقول سعادته «كيف يقر والطرف الثاني لم يتحدد بعد» فنقول له كيف أقرت اللجنة التنفيذية إذا الموعد والطرف الثاني لم يتحددا.
نعود مرة أخرى ونقول ان أمانة الاتحاد الآسيوي عندما أرسلت المقترح لثمانية أندية مشاركة في البطولتين كان ذلك المقترح في حال تأهل كل ناد بإبداء رأيه في الموعد، علماً بأن الأندية الثمانية مذكورة في خطاب الاتحاد الآسيوي بالاسم.
وهذا ايضاح منا للحقائق..
والله الموفق..

فواز بن زيد المسعد
الأمين العام لنادي الهلال

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير إدارة المعلومات
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved