Saturday 6th April,200210782العددالسبت 23 ,محرم 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الأمير بندر بن محمد يهاتف المضحي لإتمام الصفقة الأمير بندر بن محمد يهاتف المضحي لإتمام الصفقة
مفاوضات هلالية جادة لانتقال باشا العدالة

* الأحساء عبد اللطيف المحيسن:
تبدأ وبشكل نهائي خلال الايام القليلة القادمة المفاوضات الجادة بخصوص انتقال لاعب نادي العدالة يسري الباشا الى صفوف نادي الهلال اكد المهندس عبد العزيز المضحي رئيس نادي العدالة للجزيرة ان نادي الهلال اجرى اتصالا معه من خلال سمو الامير بندر بن محمد أبدى من خلاله رغبة الهلال في ضم اللاعب يسري الى صفوف نادي الهلال.
هذا ومن المتوقع ان تكون الصفقة كبيرة بحجم اللاعب نفسه في حين لم تكشف ادارة نادي العدالة المبلغ المطلوب لانتقال اللاعب وشروط اللاعب نفسه.
من جهة اخرى تنتظر عدد من الاندية خروج الهلال من الصفقة على امل عدم وصول الطرفين الى حل خصوصا ان الهلال ابدى ومنذ اكثر من ثلاثة اسابيع رغبته في ضم اللاعب بالاضافة الى رغبة بادارة نادي العدالة في انتقال اللاعب الى نادي آخر يجسد فيه نفسه وبالتالي الاستفادة من الصفقة في حل المشاكل المادية المتراكمة على النادي.
وقد علمت الجزيرة ان هناك اندية مثل الاتفاق وهجر والقادسية والاتحاد تحاول الظفر باللاعب يسري والذي يتمتع بلياقة ومهارات فنية جعلته هداف اندية الدرجة الثانية في السنة الماضية.
في حين لا زالت ادارة نادي العدالة ملتزمة بكلمتها لفريق الهلال في المفاوضات والتي ستجرى قريبا ومن المتوقع ان يظفر نادي الهلال باللاعب وذلك لجدية الهلال في ذلك.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير إدارة المعلومات
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved