Saturday 6th April,200210782العددالسبت 23 ,محرم 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

فواصل فواصل

* ماذا أصاب الفريق الأهلاوي بعد عودته من المنامة حاملاً كأس مجلس التعاون؟! الجمهور الأهلاوي خائف من حالة الهبوط الحاد في المستوى وان تستمر الى مرحلة المربع.
***
* هل أفرغت الحملات «الكتابية» كل ما في نفوس أصحابها ضد كابتن الهلال والمنتخب سامي الجابر؟! أم ما زال في نفوس اولئك مزيد من الاحتقان؟!.
***
* لم يكد الأهلاويون يفرحون بغياب سيرجيو عن اللقاء المرتقب بحجة الحفاظ عليه من البطاقة الثالثة إلا واصيبوا بخيبة امل جراء طرد مدافعهم فوزي الشهري أمام الرياض وغيابه الحتمي عن المواجهة الحاسمة.
***
* الهجوم ضد سامي الجابر وسيرجيو لا يخرج من نطاق التنافس بين الهلال والنصر والاتحاد والأهلي بعيداً عن المبادئ والمثل والأخلاق التي حاول البعض التدثر بها والتخفي وراءها.
***
* بعد ان رفع اللاعبان فهد المهلل وفؤاد أنور شكوى رسمية لرعاية الشباب ضد ناديهما النصر بدعوى تأخير رواتب سبعة أشهر لكل منهما.. هل كان موقف الغشيان والموسى صحيحاً أم خاطئاً بعد ان اخذا الملايين وتوقفا عن اللعب خشية الوصول للمرحلة التي وصلها فهد وفؤاد؟!.
***
* هل شاهد الهلاليون يوم أمس نهائي بطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري التي جمعت الفريقين الكوريين سامسونج وانيانغ حيث سيقابل فريقهم الفائز من هذه المباراة في بطولة السوبر التي ستقام بعد ثلاثة أشهر؟!.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير إدارة المعلومات
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved