Saturday 6th April,200210782العددالسبت 23 ,محرم 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

ضمن المباريات المؤجلة من بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ضمن المباريات المؤجلة من بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين
بطل آسيا يواجه الأنصار بحثاً عن الصدارة

  * كتب سالم الدبيبي:
يعود الهلال بطل آسيا المتوج حديثاً لاكمال مشواره في بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.. وسيكون ملعب مدينة الامير محمد بن عبد العزيز الرياضية في المدينة المنورة مسرحاً للقاء الذي سيجمع الهلال والانصار عصر اليوم في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة عشرة كآخر مباريات الدوري الممتاز الذي يستضيفها الملعب بعد تأكد هبوط الفريق الانصاري لدوري الدرجة الاولى. ويهم الازرق عصر اليوم كسب النقاط الثلاث للاستمرار في مطاردة الاتحاد واستعادة صدارته التي فقدها مؤخرا بعدما كان صاحبها منذ وقت مبكر من بداية البطولة، وهو مؤهل بقوة لانهاء الدور التمهيدي على قمة الترتيب بالنظر الى ما تبقى من المباريات وقياسا بالفارق الذي يفصل العملاقين الزعيم والعميد حيث يتقدم الاخير بفارق ثلاث نقاط ويتبقى له مباراة واحدة تحفها الصعوبة امام غريمه التقليدي الاهلي.. بينما يملك الهلال فرصتين من مباراتيه المتبقيتين امام الانصار اليوم والطائي في ختام المشوار.. وفي حالة استمرار الفريقين في تحقيق الفوز فستكون للاهداف كلمة الفصل لتحديد الفريق الذي سينال شرف اللعب على نهائي البطولة دون الدخول في منافسات المربع الذهبي وبهذا السياق يمتلك الاتحاد الافضلية «حاليا» وبفارق خمس اصابات. وبناء على هذه الحسابات ستحاول مجموعة الهلال استثمار قوتها الهجومية لاستدراك الفارق وحسم الصراع لصالحها دون انتظار لما قد يفعله الاهلي.. ومن المنتظر وفقا لذلك ان يعمد ما تورانا الى وضع الاسلوب الهجومي كخيار وحيد لتحقيق المطلب المراد في هذه المباراة واللقاء الآخر الذي سيقام في الرياض امام الطائي السبت القادم.. ومن غير الجديد التأكيد على ان الهلال لديه من القدرة والخبرة العريضة في مثل هذه المواقف لتوقع نجاحه.
وعلى الجانب الآخر لن يتوانى الانصار عن تقديم مستوى جيد يودع به سماء الاضواء بعد موسمين قضاهما بين الكبار خصوصا وهو يلاقي الهلال صاحب الزخم الحضوري الخاص وامام متابعة جماهيرية من المنتظر ضخامتها عصر اليوم.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير إدارة المعلومات
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved