Saturday 6th April,200210782العددالسبت 23 ,محرم 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

هذا المشروع الخيري العظيم هذا المشروع الخيري العظيم

في بداية الحديث نبتهل إلى ا لله العلي القدير أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان في هذا البلد المعطاء ففي قصيم النماء والعطاء وبالأمس القريب كنا سعداء بزيارة سمو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود وزير الداخلية لتفقده أحوال المنطقة ومشاريعها التنموية.
وها نحن اليوم وفي هذه المحافظة نعيش فرحة أخرى لمقدم سمو سيدي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة المحبوب وذلك بمناسبة وضع حجر الأساس لمشروع الشيخ محمد بن إبراهيم الخضير الخيري وهذا بحد ذاته دعم خيري فحياك الله يا صاحب السمو وصحبك الكرام وهنيئاً لأهالي المحافظة بهذه المناسبة الغالية.
كما أن لهذا المشروع الخيري بأقسامه المختلفة ما يعود على الفردوالمجتمع بالخير العميم، ومن هذا المنطلق يهيب برجال الأعمال المنافسة في هذا المضمار الخيري والذي يعتبر من الأعمال الجارية بإذن الله، كما أخبر بذلك الصادق المصدوق.
لذا نتقدم بالشكر الجزيل لسعادة الشيخ وأبنائه الكرام لتفضلهم بإنشاء هذا المشروع الخيري بالمحافظة، والشكر موصول لأمثاله من رجال الأعمال البازين لوطنهم من أمثال الشيخ محمد بن إبراهيم الخضير والتي نسأل الله أن يجعلها في موازينه يوم أن يلقاه.
كما أن جهوده لم تقتصر في هذا المجال فحسب بل ساهم في مشروع مركز الاحتفالات للأهالي في المجال الثقافي بأن تبنى إنشاء مكتبة عامة بقاعاتها ومرافقها على نفقته الخاصة بقيمة قدرها خمسة ملايين ريال.
وأيضاً لا ننسى جهود الشيخ في مساهماته العينية والنقدية لمدارس المحافظة، وإن دلّ ذلك على شيء فإنما يدل على إدراك هذا الرجل لفضل العلم وتعليمه، فجزاه الله عن الجميع خير الجزاء.

مدير مدرسة كعب بن مالك
عبدالله بن غنام الغنام

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير إدارة المعلومات
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved