Saturday 6th April,200210782العددالسبت 23 ,محرم 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

غداً في الرياض غداً في الرياض
الأمير محمد بن نايف يرعى تخريج عدد من الدورات بحرس الحدود
المسؤولون: تشريف الأمير محمد بن نايف دليل على الدعم والتشجيع اللامحدود
الطلبة: سنكون عند ثقة المسؤولين وسنتحمل الأمانة بكل إخلاص

* الرياض عوض مانع القحطاني:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية يوم غد الأحد حفل تخريج دورة الفرد الأساسي ومجموعة من الدورات بمعهد حرس الحدود بالرياض وقد رصدت«الجزيرة» مشاعر عدد من المسؤولين والطلبة عن هذه المناسبة حيث قال قائد معهد حرس الحدود بالرياض العقيد سعود عبدالعزيز الغنيم: يسعدني في هذه المناسبة أن أعبر أصالة عن نفسي ونيابة عن جميع زملائي ضباطاً وأفراداً وموظفين عن عظيم شكري وتقديري وامتناني للأمير/ محمد بن نايف على تفضل سموه برعاية الحفل وهذه الرعاية ليست مستغربة من ولاة الأمر والتي تمثل لنا دافعاً لبذل المزيد من الجهد لخدمة ديننا ومليكنا ووطننا.
وأضاف: إن هؤلاء الخريجين يمثلون إضافة جديدة للعمل الأمني بعد انضمامهم للعمل مع زملائهم في وحدات حرس الحدود المختلفة حيث تلقوا خلال فترة التدريب كافة التدريبات الميدانية المتنوعة لتطبيق ما تلقوه من معلومات نظرية على أرض الواقع.
وفي ختام حديثه قدم الشكر لسمو الأمير نايف بن عبدالعزيز وسمو نائبه وسمو المساعد للشؤون الأمنية على ما قدموة من دعم ورعاية للتدريب الأمني ورجاله من أجل تطوير أداء رجال الأمن وإكسابهم المعرفة وتنمية مهاراتهم.
وقدم الشكر كذلك للمدير العام لحرس الحدود ونائبه ومساعد المدير العام للشؤون العسكرية على دعمهم وتوجيهاتهم المستمرة.
كما تحدث مساعد قائد معهد التدريب المقدم/ عبدالعزيز بن سعيد الاسمري قائلاً: ان تشريف سمو الأمير محمد بن نايف لحفل التخرج هو دليل على الدعم والتشجيع اللامحدود من قبل المسؤولين لابنائهم في كل المجالات.
وأكد مدير إدارة التعليم بمعهد حرس الحدود المقدم/ سعود بن سعد الثبيتي أن هذه الرعاية ليست غريبة على ولاة الأمر والمسؤولين، وهو دافع للخريجين للعمل والبذل بكل أخلاص وجهد.
وأعرب قائدكتيبة الطلبة النقيب/ نايف بن تركي السبيعي عن بالغ سرورة وفرحته بالتقاء المسؤولين مع أبنائهم الخريجين، وأن تشريف سمو الأمير محمد بن نايف هو أدراك منهم بأن هؤلاء الرجال سيتولون مسؤولية المشاركة والمساهمة في حماية الحدود.
كما تحدث عدد من المدربين عن مشاعرهم بهذه المناسبة حيث قال الرقيب غازي بن مساعد المالكي إنه يشعر بالفرح الغامر لتخرج هذه الدورة والتي ستكون إضافة تضاف للبنات حرس الحدود في حماية الحدود، كما وافقه الرقيب المدرب/ يوسف بن عبدالرزاق المسعود على ذلك وأضاف أن أقل ما يمكن تقديمة للوطن هو هؤلاء الرجال الذين سيكونون عند الثقة بإذن الله.
كما عبر عدد من الطلبة الخريجين عن مشاعرهم وهم:
مسفر مقبل الاكلبي، يحيى حسين مجهلي، فهد ظافر القحطاني، سلطان عودة العتيبي.
فقالوا ان هذا اليوم سيبقى خالداً في ذاكرتنا ونعتبر تشريف سمو الأمير محمد بن نايف مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية تكريماً لنا ودافعاً في أول المشوار في خدمة الدين والمليك والوطن، وأنهم سيكونون بحول الله عند ثقة المسؤولين، وأنهم سيتحملون الامانة الملقاة على عواتقهم بكل اخلاص. وقدموا الشكر البالغ لسمو وزير الداخلية وسمو نائبه وسمو المساعد كما ثمنوا ما وجدوه من تشجيع وتوجيه من قبل المدير العام الفريق الركن/ طلال بن محسن العنقاوي ونائبه اللواء/ محمد بن عبدالله السيف المساعد للشؤون العسكرية اللواء/ سليمان بن صالح الرشيد.
والكادر التدريبي والتعليمي بالمعهد وعلى رأسهم قائد المعهد العقيد/ سعود بن عبدالعزيز الغنيم.
كما ختموا حديثهم بالدعاء أن يحفظ الله خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وأنهم جاهزون للدفاع عن الوطن حتى آخر قطرة دم.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير إدارة المعلومات
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved