Saturday 6th April,200210782العددالسبت 23 ,محرم 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

بمبلغ «300» ألف ريال بمبلغ «300» ألف ريال
خادم الحرمين تبرع للجنة أصدقاء المرضى بالمجمعة

* المجمعة فهد الفهد:
تبرع خادم الحرمين حفظه الله لصالح لجنة أصدقاء المرضى بمبلغ «300» ألف ريال، صرح بذلك وكيل محافظة المجمعة عبدالله بن محمد الربيعة خلال ترؤسه الاجتماع التحضيري للجنة أصدقاء المرضى بمستشفى الملك خالد بالمجمعة بحضور مدير المستشفى محمد بن عبدالرحمن الربيعة وأمين عام الغرفة التجارية الصناعية بالمحافظة عبدالله بن ابراهيم الجعوان وأكثر من خمسة وعشرين عضواً من مديري الإدارات الحكومية والأهالي من الأعضاء المرشحين لعضوية اللجنة..
وقد استهل وكيل المحافظة الاجتماع بكلمة رحب فيها بالحضور وأوضح بعض أهداف ومهام اللجنة التي نص عليها الأمر السامي الكريم..
كما احيط المجتمعون علماً بالاجهزة التي تم توريدها للمستشفى تبرعاً من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز.. بعد ذلك قدم أمين عام الغرفة التجارية الصناعية الجعوان شرحاً عن أعمال اللجنة السابقة.. ثم تم بحث المواضيع المدرجة على جدول الأعمال وعلى ضوء ذلك تمت تسمية رئيس اللجنة وهو محافظ المجمعة عبدالله بن سعد بن مسعود ونائب رئيس اللجنة وكيل المحافظة عبدالله بن محمد الربيعة ومدير المستشفى محمد بن عبدالرحمن الربيعة مديراً تنفيذياً للجنة ورئيساً للجنة التنفيذية التي تم تشكيلها من كل من عبدالله الجعوان وعبدالرحمن الصالح ومحمد الامان وخالد المحارب وعثمان الروساء وحمد الدخيل وتم تعيين خالد الثميري أميناً للصندوق، وليد المجلي سكرتيراً للجنة.. وتم تحديد مهام اللجنة التنفيذية.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير إدارة المعلومات
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved