Saturday 6th April,200210782العددالسبت 23 ,محرم 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

فيما استقبل أمير حائل أعضاءها فيما استقبل أمير حائل أعضاءها
اللجنة الزراعية بمجلس الغرف تبحث مستقبل الزراعة في تجارية حائل

* حائل عبد العزيز العيادة:
استقبل صاحب السمو الملكي الامير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز امير منطقة حائل امس الاول بمكتب سموه بالامارة رئيس اللجنة الوطنية الزراعية في مجلس الغرف السعودية عبد الرحمن العريفي واعضاء اللجنة الزراعية بالغرفة التجارية الصناعية بمنطقة حائل وقد عقد سموه لقاء مع اعضاء اللجنة الزراعية تم خلاله بحث القضايا الزراعية بشكل عام بالاضافة الى ما يخص منطقة حائل.
وفي نهاية اللقاء قدم اعضاء اللجنة الزراعية شكرهم لسمو امير منطقة حائل لما وجدوه من حفاوة وحسن تنظيم خلال اللقاء الذي استضافته الغرفة التجارية الصناعية بحائل.
كما عقدت اللجنة الوطنية الزراعية بمجلس الغرف التجارية الصناعية السعودية اجتماعها الخمسين بمقر الغرفة التجارية الصناعية بحائل برئاسة رئيس اللجنة الوطنية الزراعية عبدالرحمن العريفي.
وقد تم خلال الاجتماع مناقشة محاضر نتائج فريق عمل الرزنامة الزراعية للمملكة ومحضر لقاء الفريق البحثي لدراسة الخطة المستقبلية للزراعة بالمملكة مع رجال الاعمال الزراعيين كما تمت مناقشة موضوع الجمعيات التعاونية الزراعية وقضايا النخيل والتمور، واطلع الحضور على منجزات اللجنة للعام المنصرم. عقب ذلك دار حوار مفتوح بين اعضاء اللجنة ورجال الاعمال والمزارعين في منطقة حائل حول قضايا الزراعة والمزارعين ومستقبل الاستثمار الزراعي.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير إدارة المعلومات
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved