Saturday 23rd March,200210768العددالسبت 10 ,محرم 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أمير جازان يدشن مشاريع بلدية في أبي عريشأمير جازان يدشن مشاريع بلدية في أبي عريش

*جازان ابراهيم بكري:
يدشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان اليوم السبت تنفيذ المشاريع المعتمدة ببلدية محافظة أبي عريش والمراكز التابعة لها (ضمد وادي جازان العارضة) والتي اعتمد لها مبلغ قدره أكثر من 70 مليون ريال لتنفيذها من ميزانية العام المالي الحالي 1422/1423ه أعلن ذلك ل «الجزيرة» رئيس بلدية جازان المهندس عبدالعزيز بن ابراهيم الطوب مؤكداً أن تدشين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان للمشاريع التنموية التي حظيت بها بلدية منطقة جازان نابع من حرصه الدائم على الوقوف على المشاريع عن قرب وتذليل كافة الصعاب التي تعيق تنفيذها.
وأكد الطوب أن توجيهات سموه السديدة التي تصب في مصلحة المنطقة سوف يتم ترجمتها على أرض الواقع مشيراً بأن جازان مقبلة على نهضة شاملة في شتى المجالات في ظل الجهود الجبارة التي يبذلها أمير المنطقة في سبيل الارتقاء بجازان التي تحظى بالعناية والرعاية من لدن حكومتنا الرشيدة.
واشار الطوب إلى أن أمير منطقة جازان يدشن اليوم مشروع نظافة المحور الشرقي المكون من أبي عريش ضمد وادي جازان العارضة. بتكلفة قدرها 25 مليون ريال وسوف يستمر المشروع لمدة ثلاث سنوات ولقد رسى المشروع على شركة الخدمات والتكنولوجيا.
واشار الطوب إلى أن سموه الكريم سيرسي حجر الاساس لمشروع سفلتة ومشاريع المياه بأبي عريش والمراكز التابعة لها والمعتمد لتنفيذها مبلغ قدره أكثر من 45 مليون ريال.
وحول ما يتردد عن مرض فيروس الكبد الوبائي (أ) بالمنطقة اشار الطوب بأنه في حالة وجود المرض لا تتحمله أي جهة عن الاخرى فوزارة الشؤون البلدية والقروية ووزارة الصحة ووزارة الزراعة والمياه تعمل في قالب واحد وهو خدمة المواطنين.
واكد الطوب إلى ان تلوث مياه القرى لا تتحمله البلدية لأنها مسؤولة على مدينة جازان فقط أما القرى والمحافظات فمسؤولية وزارة الزراعة والمياه.
واشار الطوب بجهود مديرية الزراعة والمياه بالمنطقة واكد الطوب بأنه لحل ازمة السجناء بسجون جازان من معاناتهم من حالات الاختناق لقرب المحرقة وموقع مياه الصرف الصحي هناك حلول لهذه المعاناة من خلال الدراسات التي قامت بها اللجان المعنية والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة وسوف يتم الانتقال للموقع الافضل الذي يضمن سلامة المواطنين.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير إدارة المعلومات
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved