Friday 22nd March,200210767العددالجمعة 8 ,محرم 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تتمتع بالصفر الدولي والرسائل ومتوفرة في الأسواقتتمتع بالصفر الدولي والرسائل ومتوفرة في الأسواق
تخصيص الرقم 1500 لخدمة بطاقة الجوال «سوا» و100 ريال رسوم البطاقة المفقودة

  *الرياض طارق الحماد:
علمت الجزيرة من مصادر مطلعة في شركة الاتصالات تفاصيل خدمة بطاقات الجوال مسبقة الدفع التي سوف تطرح بداية من يوم 18 محرم الجاري حيث أكد المصدر انه تم تخصيص الرقم «1500» المجاني لهذه الخدمة أو الضغط على الرقم «1663» من اليمين الى اليسار أو الاتصال بأحد المآمير على 902 لمعرفة الرصيد. وأفاد المصدر ان خدمة البطاقة «سوا» تقدم بدون رسم اشتراك كما يمكن للمشترك استخدامها في أي جهاز جي إس إم وتمكنه من اجراء مكالمات محلية ودولية اضافة الى ارسال الرسائل الرقمية بدون فواتير شهرية مما يسمح للمشترك بالتحكم في مصاريفه أو في حالة استخدام الهاتف من قبل شخص آخر كما ان التكلفة تحسب للمكالمات الصادرة فقط وتتوفر البطاقات المسبوقة الدفع لدى شبكة واسعة من الموزعين المعتمدين في محلات الهواتف وكمالياتها والأسواق المركزية والسوبرماركت كذلك في محطات الوقود بجانب مكاتب البريد أو في أي مكان يعرض فيه شعار موزع معتمد.
وحول تعبئة البطاقة المشتراة يجب كشط الجزء المخصص خلفها لمعرفة الرقم السري والاتصال بخدمة «1500» فيما يتعرف النظام تلقائيا على رقم الجوال.
وسيتم اضافة الرصيد الى الحساب تلقائيا وزيادة مدة صلاحيتها. يذكر ان تعليمات الخدمة مدونة خلف البطاقة.
وأفاد المصدر ان هناك رسالة واحدة كل يوم ترسل الى المشترك قبل 5 أيام من تاريخ انتهاء الخدمة تعلمك بقرب انتهائها كما ان المشترك سوف يسمع رسالة تذكيرية في اليوم الأخير للخدمة تعلمه بقرب انتهائها مع كل مكالمة يجريها أما في حالة عدم تعبئة الرصيد خلال 15 يوماً فسيفقد المشترك رقمه نهائيا.
يشار الى انه في حالة تلف البطاقة أو فقدانها يجب على المشترك التقدم لأي مكتب اشتراكات ودفع 100 ريال قيمة الشريحة المفقودة لإعادة تشغيلها مع ترحيل الرصيد الخاص بها.
يذكر انه عند الاشتراك في خدمة البطاقة المدفوعة «سوا» يمكن المشترك من الحصول على العديد من المزايا المجانية منها الخدمة الاعلانية عبر الرسائل وخدمة انتظار المكالمات وخدمة «CLip» مع امكانية تحويل المكالمات بالإضافة الى البريد الصوتي والصفر الدولي.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير إدارة المعلومات
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved