Thursday 21st March,200210766العددالخميس 7 ,محرم 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

استقبل طلاب جامعة الملك سعود.. ويزور جبال بلغازي اليوماستقبل طلاب جامعة الملك سعود.. ويزور جبال بلغازي اليوم
أمير جازان: حكومتنا الرشيدة حريصة على توفير مجال العمل للشباب.. والارتقاء بالتعليم

* جازان ابراهيم بكري يوسف حكمي:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان يوم امس الاول بقصر الامارة طلاب كلية الآداب بجامعة الملك سعود بالرياض الذين يزورن منطقة جازان ضمن الانشطة الخارجية التي تهدف الجامعة من خلالها تعريف الطلاب بأرجاء الوطن.
وقد رحب سموه بالطلاب ووجههم بضرورة الاستفادة من الانشطة الخارجية الهادفة وذلك لتحقيق الاهداف المنشودة التي تسعى الى تحقيقها جامعتنا ألا وهي إعداد المواطن الصالح لخدمة دينه ووطنه ومليكه.
وأكد سموه بأهمية المرحلة الجامعية والتي تعتبر المرحلة الاخيرة قبل مضمار العمل الذي يتطلب الجهد والكفاح لتحقيق النجاح.
وثمن سموه جهود حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله التي يبذلونها للارتقاء بالتعليم مشيراً الى ان هذه الزيارة تعكس مدى حرص حكومتنا الرشيدة على غرس كل ما فيه الفائدة والصلاح لابنائها في شتى المجالات.
وأكد سموه بأن امارة منطقة جازان تحرص كل الحرص على توفير كافة الامكانات التي تضمن نجاح البرنامج وذلك لتحقيق الهدف المنشود من هذه الزيارة.
وأشار سموه الى اهمية التخصصات المهنية التي اصبح سوق العمل بحاجة اليها من المواطنين السعوديين وثمن سموه الجهود الجبارة لحكومتنا الرشيدة في مجال السعودة وذلك لتوفير فرص العمل للشباب حتى أصبحت أغلب المجالات تدار بأيد سعودية حريصة كل الحرص على استمرار النهضة الشاملة التي حققتها حكومتنا الرشيدة خلال السنوات الماضية.
بعد ذلك تناول طلاب كلية الآداب بجامعة الملك سعود العشاء على شرف سموه الكريم.
من جانبهم ثمن طلاب كلية الآداب بجامعة الملك سعود استقبال صاحب السمو الملكي الامير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وانهم حريصون كل الحرص على تنفيذ كل توجيهات سموه السديده التي تهدف الى مواصلة النجاح لكافة الطلاب النابعة من حرص سموه الدائم على دعم كافة المجالات التي تعود بالنفع والفائدة على أبناء وطننا الغالي.
من جهة اخرى يقوم صاحب السمو الملكي الامير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان اليوم الخميس بزيارة تفقدية لجبال بلغازي وذلك للوقوف على احتياجات المواطنين عن قرب وتذليل كافة الصعاب التي تعيق عجلة التنمية بالمنطقة.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير إدارة المعلومات
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved