Monday 18th March,200210763العددالأثنين 4 ,محرم 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

قيادتنا الرشيدة وتلمس احتياجات مواطنيهاقيادتنا الرشيدة وتلمس احتياجات مواطنيها
باني بن مرشد الباني

إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية حفظه الله لمنطقة القصيم هي لقاء يتطلع إليه اهل المنطقة بكل شوق ويرد الجميع أهلاً وسهلاً بأمير القلوب حللتهم أهلاً ووطئتهم سهلاً فمرحباً بسموكم الكريم والصحب الكرام في واحة النخيل والبساتين التي تزينت في ربوع القصيم لمقدمكم الميمون.
وان قادتنا الأوفياء حفظهم الله يبذلون الجهود المتواصلة من اجل خدمة الوطن والمواطن فلا يكتفون بأن أبوابهم مفتوحة للجميع بل يتلمسون حاجة الناس ومتطلباته عن قرب ويأتون إليهم في المدن والمحافظات والمراكز، فجاء نايف الخير للالتقاء بأبنائه واخوانه يفتتح مبنى الإمارة الجديد هذا الصرح العملاق والمعلم الحضاري البارز في المنطقة.
ان ابناء القصيم يكنون لسموكم الكريم الحب والتقدير والاحترام ولقيادتنا الولاء والتقدير، فولاؤهم لقيادتهم متجذر في أعماق التاريخ ويتجدد مع الأيام.
ان مشاعرنا تجيش بعمق الفرحة وتغمرنا السعادة والسرور لأننا نعد هذه الزيارة من المناسبات الغالية التي لا تنسى لأن سموكم الكريم يبادلنا نفس الشعور والاحاسيس مع جميع أبناء هذه البقعة من وطننا الغالي وهذا دليل واضح على تلاحم القيادة مع الشعب.
ولقد تحقق لمنطقة القصيم تطور حضاري ملموس في جميع المجالات التعليمية والصحية والبنية الاقتصادية وغيرها الكثير ذلك بفضل الله ثم بفضل القيادة الرشيدة.
وان امير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز حريص على متابعة كل ما من شأنه رفعة وتطور هذه المنطقة وتفقد الاحتياجات ويدفع الجميع إلى الجد والعمل من اجل تقدم هذه المنطقة وتطورها.
ويعاضده في ذلك ساعده الأيمن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة.
أكرر الترحيب والاشادة بأمير القلوب في قصيم العطاء كما ابتهل إلى الله عز وجل ان يديم على هذه البلاد امنها واستقرارها وعزها ورفاهيتها تحت قيادة قائد المسيرة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني سائلين الله ان يديمهم فخراً وعزاً للإسلام والمسلمين.

رئيس مركز مسكة

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.comعناية مدير إدارة المعلومات
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved