Sunday 17th March,200210762العددالأحد 3 ,محرم 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تلاحم أبناء الجبلين وأميرهم ثمرته الصعود للأولىتلاحم أبناء الجبلين وأميرهم ثمرته الصعود للأولى

* كتب عبدالعزيز العيادة:
عزف الجبلايون أجمل سيمفونية احتفالاً بالصعود للدرجة الأولى في مشهد فرح كاد أن يُنسى من فكر وحياة «كل جبلاوي» بعد سنوات عجاف وطوال!! إلا أن الأميز من هذه السيمفونية وذاك الاحتفال هي روعة محبي الجبلين الذين أكدوا أن كل شيء يموت «إلا حب الجبلين» فراسخ رسوخ الجبال الرواسي على الأرض!!
فقد تميز حفل الجبلين بأشياء كثيرة وبالكثافة الجماهيرية التي دلت على عمق شعبية الجبلين رغم كل ما واجهه من انكسارات في الماضي.
وكان حضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل ورعايته للحفل ووضع سموه حجر الأساس للنادي الصحي وتشجيعه للاعبين والإداريين لمواصلة العطاء أكبر تتويج لنجاح الحفل ونجاح الجبلاويين باعادة الروح الحقيقية لابنائه.
فقد تشرف الجبلاويون في ليلة لن ينسوها بالرعاية الكريمة من سموه فرغم مشاغل سموه المتعددة إلا أنه كان حريصاً على تواجده بهذا الحفل حيث بقي حفظه الله معظم وقت الحفل وتابع معظم فقراته بسمو الأمير وتواضع الانسان الكريم وحرص المسؤول الذي يتطلع لمستقبل أفضل حينما أشار سموه إلى أن الأمل باجتماع قريب وفرح قريب للصعود للممتاز ولا أخال سمو الأمير عبدالعزيز بن سعد بما عرف عنه من وضوح وصدق خيالياً في هذا المطلب بعدما لمس سموه عن قرب توفر كل عوامل الانطلاق والنجاح لهذا النادي العريق.
وقد صدق الدكتور عبدالله الفوزان عندما قال إن سمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه كانا فألاً حسنا على المنطقة عموماً فتحققت انجازات عديدة في كثير من المجالات المختلفة ومنها صعود الجبلين للدرجة الأولى.
وفي هذا المجال لا نهنئ الجبلاويين بنجاح احتفالاتهم ولكن نهنئهم على هذه الروح العالية وهذا العشق النادر لهذا النادي العريق وتلك الالتفافة الرائعة من الجميع وهؤلاء الرجال الذين يبذلون باخلاص وتفان دون منة أو انتظار مقابل!!
كما نهنئ المنطقة بوجود أميرها وسمو نائبه اللذين أثبتا مدى حرصهما على النجاح والتفوق لكل أندية المنطقة كما نهنئ الطائيين على بادرتهم الايجابية بالمشاركة والاحتفال بصعود شقيقهم الجبلين وتبرعهم المالي مثلما هنأنا سابقاً الجبلين على روحهم العالية وتنافسهم الشريف مع شقيقهم الطائي ومشاركته أفراح الصعود سابقاً لهذا فجميع عوامل انطلاق الرياضة الحائلية إلى آفاق أوسع متوفرة حالياً فهل يستثمر الرياضيون بحائل هذه الأجواء الرائعة ويسطروا على ساحات الملاعب انجازات جديدة هذا ما نأمله ونتوقعه إن شاء الله في ظل دعم أمير الشباب وسمو نائبه لكل أندية الوطن.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.comعناية مدير إدارة المعلومات
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved