Friday 15th March,200210760العددالجمعة 1 ,محرم 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بين الأهلي المصري وكايزر تشيفز بين الأهلي المصري وكايزر تشيفز
اليوم كأس السوبر على زعامة القارة الإفريقية

* القاهرة أ.ش.أ:
أنهى فريق النادي الاهلي لكرة القدم استعداداته الجادة لمباراة السوبر الافريقي على زعامة القارة الافريقية التي تقام اليوم الجمعة باستاد القاهرة باعتباره بطلا للأندية ابطال الدوري وفريق كايزرتشيفز بطل الأندية أبطال الكؤوس في افريقيا حيث دخل الفريق معسكرا مغلقا بالقرية الاولمبية بالاسماعيلية لمدة ثلاثة ايام.
وقد فضل المدير الفني للأهلي جوزية انتظام اللاعبين في معسكر الاسماعيلية بعيدا للتركيز على الخطة التي سيلعب بها الفريق ضد منافسه كايزر تشيفز القوي وبعيدا عن ضغط الجماهير وتأثير وسائل الإعلام وحتى يتمكن من ازالة الآثار السلبية للعرض السيىء الذي قدمه الفريق أمام فريق فاستاك يوم الجمعة الماضي في بداية مشواره في بطولة الأندية الافريقية ابطال الدوري بوصفه حامل اللقب.
وتعد هذه هي المرة الثانية التي يشارك فيها الاهلي في بطولة السوبر وكانت المرة الاولى عام 1994 عندما لعب في جوهانسبرج بوصفه بطل الأندية ابطال الكؤوس أمام فريق الزمالك الذي كان يحمل لقب بطل الأندية ابطال الدوري وفاز الزمالك 1/ صفر وحصل على كأس السوبرالاولى.
وقد أكد مانويل جوزيه ان بطولة السوبر الأفريقية تعد بوابة جديدة يطرقها فريق الاهلي لثاني مرة وطالب اللاعبين بالعمل على الفوز بها لتضيف انجازا اخر الى انجاز الفريق بفوزه ببطولة الأندية أبطال الدورى.
ويعد فريق كايزر تشيفز من الفرق القوية على مستوى جنوب افريقيا والقارة الافريقية وذلك على الرغم من ان بطولة الأندية الافريقية أبطال الكؤوس هي الاولى في تاريخه وقد فاز بهذه البطولة بعد أن ازاح فريق الاسماعيلي من طريقه في دور الثمانية.
وصرح حسام البدري المدرب المساعد بالاهلي بأن فريق كايزرتشيفز فريق قوي ومتكامل في جميع خطوطه وأن لديه رأسي حربه قويين ولديهما مهارات بدنية وفنية عالية بالاضافة الى لاعب وسط ايمن متميز.
وقال البدري ان الفريق يلعب كرة سريعة ومهارية.. وان على الاهلي ان يبذل جهدا كبيرا لتحقيق الفوز بهذه البطولة.
وتضم بعثة فريق كايزر تشيفز 35 فردا مابين لاعبين واداريين يرأسها رئيس النادي ويرافقه عدد من اعضاء مجلس الادارة.
ويدرب فريق كايزرتشيفز المدرب التركي محسن ارتوجرال.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.comعناية مدير إدارة المعلومات
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved