Tuesday 12th March,200210757العددالثلاثاء 28 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مدرب الزمالك لـ «الجزيرة»:مدرب الزمالك لـ «الجزيرة»:
الانسجام والنزعة الهجومية وراء الفوز الكبير على الجيش الرواندي

* القاهرة مكتب الجزيرة عبداللطيف إسماعيل:
بعكس النادي الأهلي الذي فاز بصعوبة على فريق فستاك الكيني.. دك لاعبو نادي الزمالك شباك فريق الجيش الرواندي بنصف دستة أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في إطار مباراة الذهاب لدور ال 32 لبطولة كأس أفريقيا للأندية الأبطال أحرز لاعبو الزمالك خمسة أهداف في الشوط الأول بدأت بحسام حسن ومحمد عبدالواحد ثم حازم إمام من ركلة جزاء وجمال حمزة وحازم إمام مرة أخرى وفي الشوط الثاني أضاف محمد صبري هدف الزمالك السادس والأخير.
قدم فريق الزمالك عرضاً قوياً خاصة في الشوط الأول، وحاول الفريق الضيف أن يقدم ما في جعبته في الدقائق الأخيرة من المباراة ولكن شباك الزمالك خرجت نظيفة.
وقد أعرب حلمي طولان المدرب العام للزمالك عن سعادته بهذا الفوز الكبير الذي اعتبره رداً لاعتبار كرة القدم المصرية على المستوى الأفريقي، وقال ل«الجزيرة»: إن الانسجام بين اللاعبين والتعاون أدى إلى هذا الفوز الكبير، وأضاف أن الجهاز الفني بقيادة الألماني أوتوفيستر وضع تشكيلة الفريق للمباراة التي تمتاز بالنزعة الهجومية مشيراً إلى وجود سبعة لاعبين يميلون إلى الطابع الهجومي وهذا ما حقق هذا الفوز الكبير الذي سوف يريح الزمالك في لقاء العودة في رواندا بعد أسبوعين.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير إدارة المعلومات
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved