Sunday 10th March,200210755العددالأحد 26 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

قرية البرامجقرية البرامج
اسم البرنامج : FolderView
بندر العتيبي

وظيفة البرنامج : يمكنك بواسطة هذا البرنامج طباعة وحفظ ملفات محتويات أي مجلد لديك بكل سهولة وهو مناسب عندما تقوم بإرسال محتويات أي مجلد عن طريق البريد الإلكتروني أو تقوم بالاحتفاظ بأسماء الملفات ويمكنك ترتيبها حسب الاسم أو الحجم أو تاريخ الملف .
حجم البرنامج : 129 كيلو بايت .
رقم النسخة : 1.1
البرنامج متوافق مع
Windows 95/98/Me/NT/2000/XP
البرنامج مشترك «أي أنه يمكنك تجربته وهو كامل الوظائف، وتستطيع عند دفع ثمنه الحصول على الإصدارات الأحدث مجانا، وتلقى دعما فنيا».
الموقع الرئيسي للبرنامج
http://www.southbaypc.com/ ويتم تحميل البرنامج من موقعه الأصلي وبامكانك تحميله مباشرة من هذا الرابط
http://www.southbaypc.com/download/HCSetup.exe وظيفة كل زر حسب الترقيم :
1 Folders : وتعني المجلدات حيث يمكنك اختيار المجلد الذي ترغب في حفظ أو طباعة محتوياته من خلال محركات الأقراص المتوفرة والتي ستظهر في هذا الخيار.
2 Folder Contents : محتويات المجلد الذي تم اختياره في الخيار السابق ويمكنك ترتيب ملفات المجلد بالاسم أو تاريخ إنشاء الملف أو حجم الملف .
3 Save : لحفظ محتويات مجلد معين على هيئة ملف نصي بامتداد «txt».
4 Print : لطباعة محتويات المجلد.
طريقة عمل البرنامج :
من خلال واجهة البرنامج الرئيسية يتضح لنا أن البرنامج سهل التعامل فبعد أن تقوم بتنصيب البرنامج في جهازك بعد تحميله من الإنترنت تقوم بتحديد المجلدات التي ترغب في حفظها أو طباعتها من خلال الخيار رقم «1» وهو «Folders » ثم يمكنك الاطلاع على كافة محتويات المجلد الذي قمت باختياره من خلال الخياررقم «2» وهو Folder Contents ويمكنك ترتيبها حسب الاسم من خلال Name أو وفقا للحجم من خلال الضغط على الخيار Size أو من خلال تاريخ إنشاء الملفات في هذا المجلد « Date » وبعد أن تقوم بتجهيز هذه الإعدادات يمكنك حفظها مباشرة في ملف نصي « txt » من خلال الخيار رقم « 3 » وهو Save أو طباعتها من خلال الخيار رقم « 4 » وهو Print علما بان البرنامج يقوم بحفظ وطباعة مالا يزيد على خمسة ملفات حتى تقوم بتسجيل البرنامج من خلال الخيارات العلوية Help وإذا رغبت في تغيير نوع وحجم الخط لاستخدامه في الطباعة فمن خلال الخيار Options Font Change Font ولاستعادة الوضع الافتراضي فمن خلال Options Font Restore Default
3fif@3fif.com

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير إدارة المعلومات
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved