Saturday 2nd March,200210747العددالسبت 18 ,ذو الحجة 1422

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

التمامي بسعادة غامرة: الصعود هديتنا لسمو أمير حائل وسمو نائبهالتمامي بسعادة غامرة: الصعود هديتنا لسمو أمير حائل وسمو نائبه

* حائل محمد المصارع:
أهدى رئيس نادي الجبلين بحائل الاستاذ/ عبدالله بن عبدالعزيز التمامي الإنجاز الذي حققه الجبلين بصعوده إلى مصاف فرق الدرجة الأولى إلى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل وإلى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل مشيراً إلى أن هذا الإنجاز كان بفضل الله ثم بفضل وقفات سمو أمير حائل وسمو نائبه اللذين يدعمان الجبلين باستمرار ويقفان خلف أي إنجاز تحققه رياضة منطقة حائل.
جاء ذلك في تصريح خاص للجزيرة أضاف فيه التمامي ان الصعود كان بتوفيق الله عز وجل ثم بتكاتف الجميع ومساندتهم من إدارة وأعضاء مجلس وأعضاء شرف وجهاز فني وإداري ولاعبين.. وخصوصاً أبنائنا اللاعبين الذين كانت لهم الكلمة الفصل في نهاية الأمر.. وكانوا رجالاً أوفياء أعطوا بكل سخاء وإخلاص للجبلين فتحقق لهم ما أرادوا وأشار التمامي إلى الوقفة الصادقة والداعمة من قبل أعضاء شرف النادي وعلى رأسهم الشيخ علي الجميعة شمس الجبلين الساطعة التي لم تغب يوما عن النادي.. وهي مناسبة ننتهزها لنبارك (لأبي فهد) هذا الإنجاز شاكرين له دعمه المستمر ومثمنين وقوفه ودعمه للجبلين الكيان الشامخ في حائل.
وفي ختام تصريحه بارك التمامي لكافة جماهير الجبلين الوفية والمخلصة في حائل وفي أرجاء المملكة.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الرئيسية]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىmis@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved