Monday 18th February,200210735العددالأثنين 6 ,ذو الحجة 1422

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

النصر أكمل استعداده لمواجهة الأهليالنصر أكمل استعداده لمواجهة الأهلي
ماطر يقود الأصفر والخوجلي يحمي عرينه
هايبكر جهز نجوم الفارس ليتجاوز القلعة والإدارة تابعت الفريق

* كتب سعود عبدالعزيز:
اكمل فريق النصر استعداده لخوض اللقاء الهام امام النادي الاهلي مساء اليوم الاثنين ضمن منافسات الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ولي العهد ونجح المدرب الارجنتيني جورج كارلوس هابيكر في تجهيز كافة عناصر الفريق.
الخوجلي يحمي
العرين الأصفر
الحارس الدولي المتألق محمد خوجلي سيكون متواجداً ضمن الخارطة النصراوية للدفاع عن العرين الأصفر وسيمثل تواجد الخوجلي مركز ثقل واضح للنصر بعد التطور الهائل الذي شهده مستوى الخوجلي في السنوات الماضية.
الحارثي يقود خط الظهر
قائد فريق النصر المدافع محسن الحارثي سيقود خط الظهر وسيكون متواجداً بجانبه الجنوبي واحمد جهوي، الداوود، ناصر الحلوي.. الرباعي النصراوي المتواجد في الدفاع تمتلك عناصره الخبرة والطموح.
الدولي ماطر يعود
للنصر اليوم
اللاعب الدولي ابراهيم ماطر سيكون متواجداً في لقاء اليوم وسيقود خط الوسط وسيتواجد بجانبه سعد الزهراني ماجد الدوسري بدر الحقباني وقائد المنتخب البوليفي خوليو سيزار..
الجماهير النصراوية التي ستتابع لقاء اليوم امام النادي الاهلي ستعول كثيراً على نجوم خط الوسط بالتحديد ابراهيم ماطر الذي شهد اداؤه الفني ارتفاعاً كبيراً في الفترة الاخيرة وكان من ابرز نجوم منتخبنا في بطولة الخليج الاخيرة.
علي يزيد مع فاضل
كيتا في الهجوم
المهاجم البارع علي يزيد وبجانبه العاجي فاضل كيتا هما من سيتواجد في خط مقدمة النصر في مباراة اليوم
وقد خضعا في التدريبات الاخيرة لبعض التدريبات الانفرادية لتصحيح بعض الاخطاء التي يقعان فيها في بعض المباريات.
قائمة البدلاء في
النصر ذهبية
بدلاء النصر سيكونون في صالح المجموعة فهناك عبدالله الجنوبي وعبدالرحمن البيشي وعبدالله القرني و بندر تميم وربما ماجد الدوسري واحمد جهوي في حالة عدم مشاركتهما كلاعبين اساسيين.
هابيكر ضالة النصر
ابدى عدد من نجوم النصر ومحبيه ارتياحهم الكامل للتعامل الرائع والعمل الجيد الذي يقوم به المدرب الارجنتيني جورج كارلوس هابيكر الذي يعطي التدريب واللاعب حقه كاملاً وباسلوب مميز مما جعل اللاعبين يقبلون على المران بنفسية مرتاحة.
ضربات الجزاء غائبة
غابت ضربات الجزاء عن تدريب النصر اليومين الماضيين رغم ان اللقاء قد يصل اليها في حالة تعادل النصر والاهلي بالنتيجة في الاوقات الاصلية والاضافية .
ولكن يبدو ان مدرب النصر هابيكر فضل عدم اللجوء اليها لاسباب نفسية وهذا التصرف اصبح كثير من المدربين العالميين يعمد اليه
الادارة النصراوية بقيادة الامير عبدالرحمن بن سعود ونائبه الامير ممدوح بن عبدالرحمن والاستاذ عساف العساف المشرف العام على جهاز كرة القدم ومدير الفريق يوسف خميس حرصوا كل الحرص على متابعة النصر في جميع التدريبات الماضية لمعالجة جميع العوائق التي تقف امام لاعبي الفريق .
وقد ثمن لاعبو النصر هذا الاهتمام من قبل الادارة وتمنوا ان يقدموا الفوز هدية لجماهير وادارة واعضاء شرف النصر.
نجوم النصر رفضوا التوقع وطالبوا جماهيرهم بالحضور
رفض لاعبو النصر التوقع لمباراة اليوم امام النادي وطالبوا جماهيرهم بالحضور لمساندة الفريق واكدوا لهم انهم لن يخذلوهم ابداً!!
الجهاز الطبي يسابق الوقت لتجهيز المصابين
يعاني عدد من نجوم النصرمن إصابات مختلفة وازدحمت غرفة العلاج بعدد منهم ويأتي ابرزهم ابراهيم العيسى، ابراهيم الشويع، سعد الشهري، شريفي، بندر تميم، عبدالرحمن البيشي، ماجد الدوسري،
والثلاثي الاخير نجح الجهاز الطبي النصراوي في تجهيزهم اما البقية فانهم بحاجة الى مزيد من الوقت نظراً لصعوبة اصاباتهم المتنوعة.
هادي شريفي والإصابة الغامضة
يعاني المدافع هادي شريفي من اصابة غامضة اجبرته على ترك النصر في الفترة الاخيرة رغم انه سافر لفرنسا لتلقي العلاج لكن وضعه لم يتحسن بعد.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الرئيسية]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىmis@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved