Friday 15th February,200210732العددالجمعة 3 ,ذو الحجة 1422

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

محافظ حفر الباطن تفقَّد سير الأعمال بمنفذ الرقعيمحافظ حفر الباطن تفقَّد سير الأعمال بمنفذ الرقعي

* حفر الباطن محمد الدخيل:
قام محافظ حفر الباطن حمد بن سليمان بن جبرين بزيارة تفقدية لمركز الرقعي الحدودي مع دولة الكويت الشقيقة يرافقه عدد من مديري الإدارات الحكومية بالمحافظة وذلك بهدف الوقوف الميداني على سير الأعمال المقدمة بالمركز لضيوف الرحمن.
ولدى وصول الجبرين لمركز الرقعي كان في استقباله رئيس المركز محمد بن سلطان الهزاع حيث انتقل الجميع إلى مركز سلاح الحدود وكان في استقبالهم العميد راشد العتيبي مدير قطاع حرس الحدود بالرقعي الذي قدم شرحاً عن المهام التي يقدمها سلاح الحدود بالمركز لحجاج بيت الله الحرام، ثم قام الجميع بزيارة إلى جوازات المنفذ حيث استقبلهم مدير جوازات الرقعي النقيب نافع بن فهد الحربي الذي اطلع الجميع على كافة الإجراءات المقدمة منذ وصول الحاج إلى المنفذ حتى دخوله إلى الأراضي السعودية بكل يسر وسهولة.
ثم توجه الجبرين إلى جمرك الرقعي حيث كان في استقباله مدير عام جمرك الرقعي الدكتور ناصر بن علي الزلفاوي حيث تجول الجميع داخل صالة الحجاج بالمركز واستمعوا إلى الاجراءات التي يقوم بها جمرك الرقعي والتسهيلات المقدمة لدخول المركبات إلى الأراضي المقدسة.
عقب ذلك قام الجبرين بزيارة إلى مدينة الحجاج بالرقعي التي يشارك بها عدد من الجهات الحكومية حيث تجول بالمركز الصحي واطلع على التجهيزات المقدمة بالإضافة إلى الهيئات المشاركة بالمدينة.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الرئيسية]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىmis@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved