Thursday 14th February,200210731العددالخميس 2 ,ذو الحجة 1422

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مع الأحبةمع الأحبة

* الأخ: علي بن معطش البيشي الرياض
ماذا أضفت في مشاركتك التي عنوانها «القدس نادى عليكم» هي تكرار لكل الخطب والمعلقات التي دبجت عن القضية يا أخانا الفاضل ما تفعله بلادنا تجاه اخواننا في فلسطين يفوق كل ما تنادى به الخطب والقصائد وهي خطوة رائدة تعودتها الأمة الإسلامية من بلاد الحرمين الشريفين حكومة وشعباً ولو أنك بدلاً من أبياتك تبرعت لاخوانك هناك بمبلغ مادي ولو كان قليلاً لضمنت الفائدة لهم.. ننتظر مشاركاتك الأجمل.. ويا هلا.
* الأخ أو الأخت: بحر القوافي الرياض
بالنسبة لابياتك الثلاثة فهي جميلة كمضمون وكفكرة فقط الملاحظة في البيت الثالث من حيث الوزن فلو اضفت «و» بعد كلمة «المعنى» لاستقام الوزن هذا في الشطر الأول أما الشطر الثاني فالاصح أن تقول «قلبي» باضافة ال«ي» إلى كلمة قلب.. شكراً لثقتك ومرحباً بك وبكل ما لديك من مشاركات أو استفسارات ويا هلا.
* الأخ: ناصر مسفر الوادعي
لك منا الشكر على حرصك ونعتذر عن عدم نشر ما بعثت به لفوات المناسبة متمنين لك ولفرقة الفنون الشعبية بمحافظة ظهران الجنوب كل التوفيق.. ونرحب بالجديد من مشاركاتك.. ويا هلا.
* الأخت: بنت الوطن
شكراً لثقتك ونعتذر عن عدم نشر المشاركة لعدم الدقة في الوزن.. آملين أن يصلنا جديدك الأجمل.. ويا هلا.
* الأخ: رزاز الطيب الرياض
شكراً لثقتك .. ومشاركتك التي عنوانها «حي وقدمات» حال عدم الدقة في الوزن دون نشرها.. ننتظر جديدك الذي نأمل أن يكون أجمل ويحظى بالنشر.. ويا هلا.
* الأخ: محمد بن حماد القويعي
شكراً لثقتك وننتظر جديدك الأجمل.. ويا هلا.
* الأخ: جريح الزمن الرياض
شكراً لثقتك وجميل تواصلك وبالنسبة لمشاركتك التي عنوانها «يا جاهل الدنيا» فقد حال عدم الدقة في الوزن دون نشرها رغم جمال مضمونها.. ننتظر جديدك الأجمل.. ويا هلا.
* الأخ: السيد البلخي الرياض
شكراً لثقتك وننتظر جديدك الاكثر اكتمالاً لنتمكن من نشره.. ويا هلا.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الرئيسية]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىmis@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved