Thursday 14th February,200210731العددالخميس 2 ,ذو الحجة 1422

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مشاريع لبلدية شقراءمشاريع لبلدية شقراء

* شقراء أحمد البواردي:
بدأت بلدية شقراء في تنفيذ العديد من المشاريع حيث بدأ العمل في تهيئة سوق للماشية بدلاً من السوق السابق وقد تم اختيار الأرض الواقعة على طريق شقراء الطائف في منحى جسر شقراء المستوى لتكون مقراً جديداً لبيع الماشية التي تتزايد خلال المواسم ويومي الأربعاء والخميس.
وقد باشرت بلدية شقراء العمل في تسوية أرضه وتغطيتها بالتربة المناسبة وربطه بالطريق العام بخط مسفلت كما يتم تنظيم مساحة البيع والمساحات المجاورة. وفي مجال الطرق فقد بدأت البلدية بتنفيذ الطريق الذي يربط شارع الأربعين بحي الغدير وحي الرحبة الذي سيكون له الأثر الكبير والفائدة في تخفيف الزحام على بعض الطرق والتقاطعات وسيكون وسيلة انتقال سريعة بين الأحياء كما بدأت العمل في تنفيذ طريق يربط شمال البلدة القديمة بالمزارع الواقعة في الحسيان وربطها بمخطط الرحبة ليصل حتى طريق شقراء المستوى. كما تبذل جميع أقسام البلدية جهوداً كبيرة في سبيل الاستعدادات لعيد الأضحى المبارك.
من ناحية أخرى تبذل بلدية محافظة شقراء جهوداً من أجل صحة وسلامة المواطن فيقوم منسوبو قسم صحة البيئة بالبلدية بجولات تفيتشية منتظمة وأخرى مفاجئة على المحلات ذات العلاقة بالصحة العامة صباحاً ومساء للاطمئنان على مستوى أدائها الصحيح من حيث مستوى النظافة وسلامة المعروضات من المواد الغذائية والتأكد من تطبيق الاشتراطات الصحية في المحلات ذات العلاقة بالصحة العامة وكذلك سلامة ونظافة العاملين في تلك المحلات.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الرئيسية]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىmis@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved