Wednesday 6th February,200210723العددالاربعاء 23 ,ذو القعدة 1422

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

خلال الدورة الاولى للعام الحالي
مجلس منطقة القصيم يناقش مشاريع المنطقة في الميزانية

* بريدة ناصر الفهيد:
ترأس صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز امير منطقة القصيم ورئيس مجلس المنطقة جلسة المجلس الثالثة من الدورة الاولى للعام الحالي 1422/1423ه بحضور صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز نائب امير المنطقة ونائب رئيس المجلس بعد ظهر امس الثلاثاء بمقر امارة المنطقة بمدينة بريدة.
صرح بذلك امين عام مجلس منطقة القصيم المهندس/ حمد بن علي الزيدان موضحاً ا ن الجلسة بدأت بكلمة لسمو امير المنطقة رئيس المجلس رفع سموه خلالها شكره وتقديره وشكر وتقدير اعضاء المجلس واهالي المنطقة لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الامين ولسمو النائب الثاني حفظهم الله على ما توليه الدولة ايدها الله من اهتمام كبير في تقديم الخدمات والمشاريع التطويرية للمواطنين والتي سوف ينعم بها المواطن في هذا البلد الكريم.
واهاب سموه الكريم في كلمته بممثلي القطاعات الحكومية لبذل اقصى الجهود لترجمة اعتمادات ميزانية الجهات الحكومية الى واقع ملموس يساهم في رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
وابان المهندس الزيدان أن المجلس استعرض بعد ذلك جدول الاعمال الذي تضمن مناقشة المشاريع المعتمدة لبعض القطاعات الحكومية في ميزانية العام المالي 1422/1423ه وقد شملت المشاريع المعتمدة لعدة وزارات هي: وزارة الصحة ووزارة المواصلات ووزارة الصناعة والكهرباء ووزارة البرق والبريد والهاتف ووزارة العمل والشئون الاجتماعية والرئاسة العامة لرعاية الشباب والمؤسسة العامة الصوامع الغلال ومطاحن الدقيق بمنطقة القصيم.. كما تطرق المجلس ايضاً الى بعض الموضوعات التي تهم المنطقة.. ثم أطلع المجلس على ما ورد بخطاب مدير عام الشئون الصحية بشأن اولويات المراكز الصحية بمنطقة القصيم المراد انشاء مباني حكومية لها.
واختتم المهندس الزيدان بأن المجلس اتخذ في نهاية الجلسة بعض القرارات والتوصيات حيال ما تم استعراضه من موضوعات في هذه الجلسة.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الرئيسية]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىmis@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved