Tuesday 29th January,200210715العددالثلاثاء 15 ,ذو القعدة 1422

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

كلمة الملحق
عهد مليء بمعطيات الخير
حسين محمد الصيخان

تسعد محافظة الرس هذا المساء بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وهي زيارة اعتاد عليها أهل هذه المحافظة بين الفينة والأخرى.
ولا شك أن هذه الزيارة الميمونة من رجل الخير والإنسانية لفتة كريمة من سموه الكريم لدعم وتشجيع أبنائه ليسيروا قدماً على طريق الإنجاز والعطاء تحت مظلة الخير والرخاء التي تنعم بها بلادنا الغالية في هذا العهد الزاهر عهد النماء والرخاء في ظل تطبيق تعاليم الشرع الحنيف الذي سارت عليه منهاجاً ودستوراً منذ عهد المؤسس الباني طيب الله ثراه إلى هذا العهد المشرق المليء بمعطيات الخير وإنجازات الرقي والحضارة. ما أجمل صور الوفاء وهي تتجلى وما أروع مشاعر الفرح وهي تضيء وتزين جبين الكبير والصغير لتعبر عن مزيد من الصدق والتلاحم بين القيادة والشعب.
وها نحن نتشرف بزيارة فيصل الخير مرة أخرى ليرعى مشروعات الخير في هذه المحافظة المباركة والتي أخذت تزداد يوماً بعد آخر بدعم سموه وتشجيعه ووقفة أهل الخير ومبادرتهم إلى الإسهام في هذه الأعمال الطيبة والتي يرعاها ويقف عليها سموه مساء اليوم لتكون لبنة جديدة تضاف إلى إنجازات هذه المحافظة التي امتدت بطولها وعرضها صنعها رجال أوفياء نذروا أنفسهم لخدمة دينهم ووطنهم.
فالمناسبات في بلادنا تتكرر بشكل متواصل والإنجازات تتضاعف لأن همم الرجال عالية وطموحاتهم كبيرة.
فشكراً لأمير الخير والعطاء الذي عودنا دائماً على الوقوف مع أبنائه رغم مشاغله العديدة وارتباطاته الكثيرة مؤكداً على روح الحب والإخاء في وطن ينعم أفراده بكل مقومات الحياة الكريمة من نماء ورخاء تحت قيادة باني أمجاد حضارته مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله وسدد على طريق الخير خطاهم.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الرئيسية]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىmis@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved