Sunday 27th January,200210713العددالأحد 13 ,ذو القعدة 1422

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد نقل السوق إلى موقعه الجديد
جميع العقبات في حراج الزل بشبرا ستزول

سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة الموقر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
بالاشارة الى ما نشر بصفحة تحقيقات بجريدتكم الموقرة بالعدد رقم 10698 وتاريخ 28/10/1422ه عليه نفيدكم بما يلي: ان حراج الزل بشبرا لا يحرج في هذا السوق الا على الزل والبشوت والاجهزة فقط وذلك حسب تعليمات البلدية والمحافظة وما عدا ذلك من خردوات وأثاث وسلع تحال الى حراج المسترجعات بالوشحاء.
وكذا يمنع وضع مباسط في ميدان السوق وكذا الارصفة ولكن للاسف لا نجد تعاونا من مرتادي السوق وخاصة في ظل عدم تواجد مراقب من البلدية وبخاصة يومي الخميس والجمعة.
لذا فان هذا السوق بحاجة الى متابعة مستمرة على مدار الايام من قبل البلدية لتمنع وضع مباسط بالمواقف المخصصة للسيارات وتحويل السيارات المحملة بخردوات الى حراج المسترجعات بالوشحاء.
مع الاحاطة ان حراج المسترجعات بالوشحاء هو الآخر في حاجة ماسة الى اشراف البلدية عليه لتنظيمه ولو مؤقتا حتى يتم نقل السوق الى موقعه الجديد حيث ان البسطات العشوائية سدت منافذ السوق ومداخله ومخارجه بل والشوارع العامة المؤدية للسوق والاحياء المجاورة.
وجميع العقبات والمشاكل التي نواجهها في حراج الزل بشبراً وحراج المسترجعات بالوشحاء سوف تزول باذن الله بعد ان يتم نقل السوق الى موقعه الجديد والذي سوف يتم انشاؤه قريباً والذي اعدت له البلدية مواصفات وتصاميم نموذجية حيث يتحد السوقان في سوق واحد ويحصل فيه اصحاب المحلات بسوق حراج الزل على محلات بالسوق الجديد.هذا ما لزم احاطتكم به للتنويه وتعقيباً على التحقيق المشار اليه.ولكم خالص شكري وتقديري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

شيخ طائفة دلالي حراج الطائف
سالم حامد عون الخشي

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الرئيسية]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىmis@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved