Sunday 27th January,200210713العددالأحد 13 ,ذو القعدة 1422

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

شركة الحمراني المتحدة تطلق سيارة نيسان XTRAIL الجديدة في أسواق المملكة

  * جدة مندوب الجزيرة:
أطلقت شركة الحمراني، وكلاء نيسان في المملكة، سيارة إكس تريل الجديدة في أسواق المملكة العربية السعودية بفندق كراون بلازا بمدينة جدة بحضور ممثلين عن شركة نيسان للسيارات وحشد من الشخصيات ورجال الاعلام والصحافة.
وصرح الأستاذ أحمد العلي الحمراني، مدير عام التسويق، والسيارات لدى شركة الحمراني المتحدة قائلا:«نحن سعداء باطلاق سيارة نيسان الجديدة بالكامل في أسواق المملكة، وكلنا ثقة بأنها الحل الأفضل الذي قدمته شركة نيسان في فئة سيارات الدفع الرباعي الصغيرة، وانها سوف تحقق أفضل النتائج في هذا القطاع المتنامي والبالغ الأهمية».
وقام الفريق الاخصائي المنتج الرئيسي التابع لسيارة XTRAIL بإجراء استبيان شمل آلافاً من العملاء المتوقعين حول العالم، لتحديد ما يتوقعونه من سيارة رياضية متعددة الاستخدامات وعالية الجودة في آن واحد، وبعد مراجعة شاملة جرت على مستوى العالم تتعلق باحتياجات العملاء المحبين للرياضات الخارجية ولا يقبلون بأي تنازلات لدى اختيارهم السيارة التي يحلمون بها، تم تطوير مفهوم واضح لسيارة XTRAIL، والتوصل بأن تقدم أقصى أداء في الطرقات الممهدة والوعرة لتضيف مصداقية الى تعدد استخداماتها وأناقتها.
يجسد حرف «X» في سيارة XTRAIL التحدي والروح الرياضية المتمثلة في الرياضات القوية (XTreme) التي لا تخلو من الاثارة والتشويق بين الشباب بغض النظر عن أعمارهم، بالاضافة الى هذا، تتوفر الاشارة «X» في سيارة الدفع الرباعي 4*4 أما الجزء الآخر من الاسم TRAILفإنه يمثل حلبات السباق والدروب وتضاريس الطرق الوعرة والطرق غير الممهدة، وعندما نجمع هذين العنصرين يتكون لدينا اسم يعكس صورة سيارة الدفع الرباعي القوية والمتينة.
أداء XTRAIL المثير والاستثنائي يتوفر بفضل محرك ذي 4 اسطوانات، سعة 5.2 لتر، بقوة 180 حصانا يمنح أداء متفوقا مع اقتصادية في الوقود، وكما هو الحال مع كافة موديلات نيسان فان سيارة XTRAIL تتمتع بوضعية ذاتية للدفع الرباعي، ما يجعلها تتحكم بكافة ظروف القيادة والتحول بين وضعية القيادة في الطرقات الوعرة أو الممهدة عند الضرورة. وكما تمثل الرحابة والمساحات الداخلية في سيارة رياضية أهمية كبرى، فإن سيارة XTRAIL تتيح وضعيات مختلفة ومتعددة للمقاعد مما يمنح حيزا أكبر وأكثر راحة عندما يتطلب الأمر ذلك، سواء كان بالنسبة للركاب أو للأمتعة. وتجمع XTRAIL مقاييس السلامة الثلاثية التي عرفت بها نيسان، والتي تتضمن سلامة المعلومات المرئية، وسلامة التحكم، وسلامة وقع التصادم، وتعتمد هذه الميزة الثلاثية على أحدث التقنيات التي تشمل جوانب القيادة الآمنة وتساعد السائق على تجنب الحوادث وحماية نفسه والركاب في حال حدوث تصادم. فنظام توزيع قوة الكبح الكترونيا بالاضافة الى نظام المكابح المانع للانغلاق يمنحان معا قوة كبح مطورة ويرفعان من أداء المكابح. كما ان XTRAIL تتميز بمقصورة معززة ووسائد هوائية في حالة التصادم الأمامي والجانبي.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الرئيسية]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىmis@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved