Sunday 27th January,200210713العددالأحد 13 ,ذو القعدة 1422

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ضمن الخطوات التطويرية لمرور القصيم:
تشغيل النهايات الطرفية بمرور الاسياح وعقلة الصقور

* بريدة عبدالرحمن الحنايا:
انهت ادارة مرور منطقة القصيم تشغيل النهايات الطرفية والتي تعمل على الحاسب الآلي في وحدة مرور محافظة الاسياح وكذلك وحدة مرور مركز عقلة الصقور.
اوضح ذلك مدير ادارة مرور منطقة القصيم العقيد سليمان بن عبدالرحمن العجلان والذي افاد بأن ذلك يأتي ضمن الخطوات التطويرية لمرورة منطقة القصيم وذلك لتسهيل المهام على المراجعين بشأن اتمام اي عمل يتعلق برخص السير ورخص القيادة سواء من اصدار او نقل او تجديد.
مشيراً الى ان ادارة مرور القصيم تحظى دائماً بدعم ومتابعة صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز امير منطقة القصيم وسمو نائبه مما مكنها من تأدية ما انيط بها على الشكل المأمول الذي يتطلع اليه ابناء هذه المنطقة والمقيمون فيها من تيسير وتسهيل لكافة المراجعين وهو ما يحرص عليه دائماً سمو امير المنطقة وسمو نائبه.
منوهاً بأن منسوبي المرور في بلادنا حريصون دائماً على تحقيق ارادة قيادتنا الحكيمة من خدمة هذا الوطن والعمل بالحفاظ على ارواح وممتلكات ابنائه والمقيمين فيه.
موضحاً في ختام حديثه ان الادارة العامة للمرور حريصة كل الحرص بأن تساير بقدراتها البشرية والآلية وتواجدها الميداني ما تعيشه بلادنا من تطور وتقدم مذهل في كافة مناحي الحياة يحدوها بذلك الاهتمام المتعاظم والدعم المستديم والمتابعة البالغة من قبل سمو وزير الداخلية وسمو نائبه وسمو مساعده للشئون الامنية وكذلك ما تجده من قبل سعادة مدير الامن العام بالاضافة الى ما يبذله سعادة مدير الادارة العامة تجاه ادارات المرور في مناطق المملكة مما مكنها من رسم الصورة الزاهية للعمل المروري المتطور والمتقدم دائماً.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الرئيسية]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىmis@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved