Sunday 27th January,200210713العددالأحد 13 ,ذو القعدة 1422

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير سلطان بن سلمان لـ « الجزيرة »:
مهرجان الجنادرية محل اهتمام الهيئة العليا للسياحة

تشارك دارة الملك عبدالعزيز في النشاط الثقافي للمهرجان الوطني للتراث والثقافة، حيث تعرض الدارة مجموعة من إصداراتها العلمية عن القضية الفلسطينية ومواقف المملكة تجاه الصراع العربي الإسرائيلي، كما يتضمن جناح الدارة في القاعة صوراً نادرة عن العلاقات السعودية الفلسطينية وجهود المملكة في دعم الشعب الفلسطيني.
وأوضح د. فهد بن عبدالله السماري أمين عام الدارة ان الجناح الخاص بالدارة في موقع المهرجان يشهد سنوياً عمليات تحديث وتطوير تجسد برامج الدارة وانشطتها وإنجازاتها على صعيد خدمة تاريخ وتراث المملكة، ودورها في حفظ تاريخ الجزيرة العربية والعرب والمسلمين بوجه عام.
وعن الجديد في مشاركة الدارة هذا العام أشار د. السماري الى ان الجناح سيتضمن لوحات متميزة وصوراً نادرة ووثائق تاريخية بمناسبة مرور عشرين عاماً على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز مقاليد الحكم، وذلك في إطار برنامج متكامل أقرته دارة الملك عبدالعزيز بهذه المناسبة الغالية يتضمن العديد من الإصدارات والأنشطة الثقافية.
وتأتي مشاركة الدارة في المهرجان الوطني للتراث والثقافة بجناح دائم وخاص سنوياً في إطار اهتمامها بالمشاركة في الملتقيات والمعارض والمهرجانات الثقافية المحلية والإقليمية والدولية للتعريف بأنشطتها وبرامجها، وعرض إصداراتها المتخصصة، وأيضاً لبناء جسور تلاقي مع المهتمين والمعنيين بدراسة التاريخ والتراث.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الرئيسية]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىmis@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved