Sunday 20th January,200210706العددالأحد 6 ,ذو القعدة 1422

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

زيارة سموكم طلائع خير

إن تكريم أهالي مدينة الدلم لمحافظ الخرج صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود مناسبة عظيمة ينتظرها الجميع.. فمنذ تولي سموه مقاليد المحافظة وهو يسعى حثيثاً لكل ما يخدم المصلحة العامة ويحقق الأهداف المرجوة وتوفير كافة الخدمات اللازمة للمحافظة ومراكزها التابعة لها وإننا في الدلم نبتهج بهذه الزيارة الكريمة التي سوف تعود بالنفع والفائدة ودراسة كل ما يخدم هذه المدينة العريقة. وسوف تؤتي ثمارها في القريب العاجل إن شاء الله.
لما نلمسه من اهتمام بالغ ومتابعة من لدن سموه حيال سير العمل في القطاعات الحكومية وتحقيق كافة الخدمات التي تتطلع لها المحافظة ومراكزها. وإننا سعداء ومسرورون ونشكر سمو وزير الداخلية وسمو أمير منطقة الرياض على تعيين سموه محافظاً للخرج لأهمية هذه المدينة لدى حكومتنا الرشيدة. فهي المدينة الثانية بعد العاصمة بمنطقة الرياض راجين أن تكون هذه الزيارة محققة للأهداف المرجوة.
وأن تكون بادرة خير على أهالي الخرج خلال زياراته التي ننعم بها من لدن سموه الكريم باستمرار.
فبمناسبة تكريم مسئولي وأهالي مدينة الدلم لمحافظ محافظة الخرج صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود. نقول: أهلاً وسهلاً ومرحباً، حللتم أهلاً ووطئتم سهلاً. واننا نثمن هذه الزيارة وتعيين سموه محافظاً للخرج. فقد سمعنا من قبل عن سموه حين توليه على محافظة الدرعية الحرص والمتابعة الدائمين.
وتأكد لنا ذلك خلال زياراته التفقدية للاطمئنان على الخدمات المقدمة للمواطن والمقيم على الدوائر الحكومية في السيح والدلم والهياثم وغيرها.وإننا نرحب بسموه أجمل ترحيب ونأمل أن نرى الدلم يتحقق فيها كافة الخدمات والمصالح الحكومية وإعادة تخطيط هيكل المدينة حتى تصبح مدينة الجمال والخضرة والمظهر الحسن وتكون واجهة حضارية، كما كانت سابقاً عاصمة للخرج بل كانت هي الخرج.وقد تزامن تعيين سموكم الكريم مع مرور عشرين عاماً على تولي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله مقاليد الحكم وتوافق مع هطول أمطار الخير والبركة على الوطن السعودي.

عبدالرحمن عبدالله الخنين

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الرئيسية]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىmis@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved