Sunday 20th January,200210706العددالأحد 6 ,ذو القعدة 1422

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الزيارة الكريمة وتجسيد التواصل والتلاحم

لقد فرحنا كمواطنين في مدينة الدلم قبل فترة وجيزة بصدور الأمر السامي الكريم من المقام السامي بنقل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظاً لمحافظة الخرج.
وها نحن في مدينة الدلم اليوم نسعد جميعاً بزيارة خاصة من سموه الكريم للالتقاء به حفظه الله وتهنئته بالثقة الملكية الغالية وإننا نرحب بسموه أجمل ترحيب ونقول له حللت أهلاً ووطئت في ربوع العاصمة التاريخية لمحافظة الخرج حيث تغرد الطيور وتتراقص النخيل والأشجار بها فرحاً بهذه المناسبة الغالية والتي يتجسد في معانيها التواصل والمواطنة في أجمل صورها بين المواطن والمسئول كما تعودنا من ولاة الأمر حفظهم الله. ومدينة الدلم عمتها النهضة الشاملة بفضل الله ثم بالدعم السخي من خادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة وبمتابعة سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه.
وبهذه المناسبة العزيزة نشكر سموه الكريم على جهوده المباركة في تطوير المحافظة والمراكز التابعة لها والزيارات التي قام بها سموه لبعض الدوائر الحكومية مما كان له الأثر البالغ في تطوير خدماتها والنهوض بها فها هي الدلم تفتح صدرها قائلة حللت أهلاً ووطئت سهلاً يا سمو الأمير بين أبنائك ومواطنيك.

فهد عبدالعزيز العرفج

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الرئيسية]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىmis@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved