أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 12th January,2002 العدد:10698الطبعةالاولـي السبت 28 ,شوال 1422

الريـاضيـة

تلقى عرضاً للعودة للتعاون
السراح يقدم استقالته من الحمادة
* المجمعة فهد الفهد:
فاجأ مدير الكرة بنادي الحمادة بمحافظة الغاط الأستاذ محمد السراح رئيس النادي الاستاذ ناصر بن سعد السديري عقب نهاية مباراة الحمادة والقادسية التي أقيمت عصر أول أمس الخميس على ملعب الأمير فهد بن سلمان بنادي الحمادة وانتهت بتعادل الفريقين سلبياً بتقديم استقالته مباشرة بعد نهاية المباراة من إدارة الفريق.. وعزا استقالته إلى ظروفه العائلية والعملية.. ورغم ان إدارة الحمادة لم تقبل حتى الان هذه الاستقالة حيث ان هناك محاولات لثنيه عنها الا ان السراح أكد في تصريح«للجزيرة» ان استقالته نهائية ولا رجعة فيها.. وقال انه اتخذ هذا القرار قبل مباراة الفريق مع القادسية الا انه ارجى تقديمها إلى بعد نهاية مباراة القادسية حتى لا يؤثر ذلك على اللاعبين في هذه المباراة الهامة.. وأضاف انه سيقف مع الفريق وإدارة الكرة الجديدة بكل ما يستطيع نظراً لحبه لنادي الحمادة ولمنسوبيه.. وأشار الى انه تأكد من بقاء فريق الحمادة في دوري الدرجة الأولى خصوصاً إذا حضر اللاعب المحترف الجديد مودي ديوب الذي تعاقد معه النادي مؤخراً حيث سيضفي قوة على الفريق.
ورداً على سؤاله عن محطته القادمة بعد الحمادة وهل ينوي العودة للتعاون؟ قال أبو ريان: ليس لدي النية في الوقت الحاضر بالعمل في أي ناد خصوصاً في هذا الموسم رغم ان هناك بعض لاعبي وجماهير التعاون اتصلوا بي بعد ان علموا باستقالتي وعرضوا علي العمل في إدارة الكرة.. الا أنني اعتذرت لهم شاكراً ومقدراً ثقتهم بشخصي المتواضع لأنني وكما اسلفت لا أنوي في الوقت الحاضر العمل في أي ناد.. وتمنى السراح في ختام تصريحه التوفيق للحمادة في الدوري وان يبقوا موسماً آخر لأن الفريق مؤهل لذلك حيث ان لديه كوكبة من النجوم.. وشكر رئيس النادي الأستاذ ناصر بن سعد السديري وأعضاء مجلس الإدارة واللاعبين والجهاز الفني على ما لقيه منهم من تعاون ودعم وتشجيع.
تجدر الاشارة ان الأستاذ محمد السراح شاهد مباراة الحمادة والقادسية من المدرجات ولم يسجل اسمه في كشف اسماء اللاعبين على غير العادة حيث سجل اسم الأستاذ عبدالرحمن العيسى مديراً للفريق مما يؤكد ان استقالته كانت قبل المباراة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved