أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 12th January,2002 العدد:10698الطبعةالاولـي السبت 28 ,شوال 1422

الريـاضيـة

رئيس النصر يعود للهجوم وضربات الجزاء بعد أول مباراة ويقول:
التحكيم سيئ والتاريخ الرياضي يحفظ للنصر حقه وبطولات الصداقة حبية!
* كتب عبد السلام السبعان:
عبر الأمير عبدالرحمن بن سعود رئيس نادي النصر عن سعادته بفوز فريقه على الأهلي 2/صفر حيث قال عقب المباراة بان الفوز طبيعي جدا وعاد وأنا أبارك للجماهير النصراوية هذا الفوز. ثم تطرق سموه للتحكيم وقال يؤسفني ان مستوى التحكيم بهذا المستوى انا استنجد بالأمير سلطان بن فهد وعضده الأمير نواف بن فيصل ان ينقذا الرياضة من أمثال هؤلاء الحكام فالعقيلي لم يبق شيئاً لم يفعله بنادي النصر وأنا ان كنت فعلاً مدعياً فعودوا لشريط المباراة وانظروا واحكموا هل كلامي صحيح أم لا؟!! فان كان للنصر حق أعطونا إياه.
وحدد الأمير عبدالرحمن بن سعود احدى اللعبات التي أخطأ فيها العقيلي حيث قال: (عودوا للدقيقة 32 من الشوط الأول حيث ان هناك ضربة جزاء واضة وضوح الشمس في رابعة النهار حين أعيق اللاعب عبدالرحمن البيشي داخل منطقة الجزاء والحكم لايحتسبها رغم انه قريب منها!!.
وواصل الأمير عبدالرحمن بن سعود كشفه لأخطاء الحكم الدولي يوسف العقيلي حسب رأيه حيث قال: بعد ذلك محسن الحارثي يتزحلق على الكرة زحلقة عادية وطبيعية ومحسن الحارثي غداً يلعب أمام فريق أجنبي أو يختار للمنتخب السعودي ويلعب ضد المنتخبات الأجنبية لن يفعل هذه الزحلقة مرة أخرى رغم أنها قانونية وتستطيعون العودة لأي حكم ليدلي برأيه حول هذه الزحلقة والعقيلي يحتسب خطأ عليه ولم يكتف بذلك بل انه أشهر له بطاقة صفراء لغاية في نفس يعقوب وهذه مهزلة!
وعن ما يقال بان الأهلي عقدة للنصر استغرب الأمير عبدالرحمن بن سعود من ذلك وقال: (يجب على هؤلاء ان يفهموا الرياضة وتاريخ الرياضة لأنه لايوجد شيء اسمه (عقدة) والأمر الثاني ان تاريخ الرياضة يقول ان نادي النصر منتصر على جميع أندية المملكة بمن فيهم الأهلي كلها صغيرها وكبيرها ما عدا نادي واحد وهو نادي ضمك فكيف يكون الأهلي عقدة لنا رغم اننا اكثر فوزاً عليه وان كان لابد من العقدة فالنصر أذن هو عقدة الأهلي إذا آمنا بموضوع العقدة وتطرق رئيس النصر للتاريخ الرياضي..
فقال تكتبون تاريخ رياضة في المملكة العربية السعودية ونتائج وبطولات فرق فلماذا النصر لا تكتب بطولاته بحذافيرها.
فالنصر يملك 33 بطولة مصدقة من مقام الرئاسة العامة لرعاية الشباب.
فهل تصدقوا تاريخ (...) وتكذبوا من صدق على بطولات النصر(!!)ويجب على الجميع ان يعود لبطولات النصر ويعرف ما هي بطولات الأندية الأخرى!!
وباختصار كامل إذا كانت البطولات تحسب على مستوى المملكة العربية السعودية أو القارة الآسيوية أو مستوى الخليج وخلافه فسوف تقل بطولات كل الأندية بينما تزداد بطولاته اثنتين أو ثلاثاً(!!)
أما إذا كانوا يريدون احتساب كل بطولة في المملكة على مستوى المناطق قبل ان تكون بطولات كالمنطقة الغربية التي كانت بطولتها بين 3 أندية الأهلي والوحدة والاتحاد ولو حققها أحدهم حسبت له بطولة على مستوى المملكة رغم انها على مستوى منطقة والنصر لم يحتسب له بطولاته التي حققها على مستوى المنطقة الوسطى 4 بطولات وتصبح 5 بطولات لو دمجنا معها بطولة المنطقة الوسطى والشرقية فلن تحسب للنصر والسؤال لماذا لم تحسب للنصر رغم انها تحسب لغيره؟!!ثم قاموا باحتساب بطولة الصداقة للهلال والأهلي رغم انها بطولات حبية والنصر رغم اشتراكه في بطولات الأمير تركي بن ناصر الحبية والتي اشترك فيها كذا فريق عربي وحققها مرتين ولم تحسب (؟!!)والنصر يملك 33 بطولة وأقول أنصفوا نادي النصر.
عن الطبعة الثالثة أمس

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved