أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 12th January,2002 العدد:10698الطبعةالاولـي السبت 28 ,شوال 1422

الريـاضيـة

الشعلاوي خالد الجمعة:
ظروفنا الصعبة هزمتنا أمام الاتحاد
* * كتب سامي اليوسف:
قلل عضو ادارة نادي الشعلة الأستاذ خالد الجمعة من شأن الفوز الاتحادي على فريقه بجدة 2/0مؤكدا ان الفريق توجه لمقابلة الاتحاد وسط ظروف صعبة حيث غياب عدد من اللاعبين الأساسيين مثل المهاجم نواف الدعجاني الذي تغيب عن التدريبات نظرا لظروف والدته الصحية «شفاها الله» وكذلك اصابة عبدالله القحطاني الى جانب ان الثنائي خالد العباد وفهد اليحيى لم يلحقا بالفريق إلا متأخرين بسب ظروف الامتحانات التي أجبرتهما على الغياب عن أداء التدريبات لمدة ثلاثة أيام.. ولم يشارك اليحيى سوى في الشوط الثاني.. وكل هؤلاء الأربعة كانوا أساسيين في مباراة الدور الأول التي كسبناها في الخرج.. كما لا ننسى ان الاتحاد عائد لتوه من مشاركة غير ناجحة في البطولة الآسيوية وسعى لاعبوه ومدربه الى رمي ثقلهم في مباراتنا.. وخروجنا بهذه النتيجة وسط هذه الظروف اعتبره أمراً طبيعياً.
وعن المباريات المقبلة قال الجمعة ل«الجزيرة» سنعوض جماهيرنا بمشيئة الله بالفوز على الأنصار يوم الثلاثاء ولا شك ان اللقاءات القادمة ستكون فرصة للجهاز الفني لمنح عدد من اللاعبين الشباب الفرصة أمثال نايف الشيباني وعايد العنزي وابراهيم هزازي.
وكان الجمعة الذي رافق الفريق الشعلاوي في مباراة الاتفاق بالدمام لم يكن راضياً عن اخراج المدرب خالد القروني للمهاجم البرازيلي كلاوديو مندس لحاجة الفريق لخدماته في تلك المباراة التي خسرها الفريق.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved