أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 2nd January,2002 العدد:10688الطبعةالاولـي الاربعاء 18 ,شوال 1422

محليــات

بحضور الشافي
تعليم الطائف كرم 86 معلماً بمركز إشراف الغرب
* الطائف هلال الثبيتي:
بحضور مساعد مدير عام التعليم للشؤون التعليمية بمحافظة الطائف صالح بن محمد الشافي اقام مركز اشراف غرب الطائف امس حفل تكريم المعلمين المتميزين في المدارس التابعة للمركز والبالغ عددهم 86 معلما في مختلف التخصصات وجميع المراحل التعليمية وذلك على مسرح المكتبة العامة حيث بدىء الحفل بالقرآن الكريم ثم القى مدير مركز اشراف غرب الطائف الاستاذ علي بن حجر الغامدي كلمة رحب فيها بالحضور مؤكدا ان التكريم شمل هذا العام 86 معلما في جميع التخصصات والمراحل التعليمية وقال هذا لا يعني ان هناك معلما في مركز غرب الطائف او على مستوى محافظة الطائف لا يستحق التكريم.
واضاف ان هذا التكريم سوف يستمر خلال الاعوام القادمة ولكن هذا التكريم سوف يقام في مناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمعلم.
ثم القى سعد الشهري كلمة نيابة عن المعلمين المكرمين اكد فيها ان هذا التكريم انما هو دليل على وفاء ادارة التعليم ممثلة في مديرها العام الدكتور عبد الله بن حيسون المسعودي ولا غرابة ان يكون هناك اهتمام بالعلم واهله وهذا هو منهج شريعتنا الاسلامية.
بعد ذلك القى مساعد مدير عام التعليم للشؤون التعليمية صالح بن محمد الشافي في كلمة هنأ فيها الحضور بعيد الفطر المبارك وقال يسعدني ويشرفني مشاركتكم في هذا اليوم المبارك هذا التكريم الذي هو ثمار جهودكم.
مؤكدا ان وزارة المعارف وعلى رأسها معالي الوزير تبذل جهودا جبارة في سبيل تطوير العملية التربوية والتعليمية وما نراه اليوم من تكريم انما هو جزء من هذه الجهود التي تنفذها ادارة التعليم بمحافظة الطائف وذلك من خلال مركز اشراف غرب الطائف.
بعد ذلك قام مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية ومدير مركز اشراف غرب الطائف بتوزيع شهادات الشكر والتقدير على المعلمين المتميزين.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved