أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 2nd January,2002 العدد:10688الطبعةالاولـي الاربعاء 18 ,شوال 1422

الاولــى

في بعض المؤسسات
اليمن يرحب بانضمامه لعضوية مجلس التعاون
* صنعاء الجزيرة عبدالمنعم الجابري:
رحبت الجمهورية اليمنية بقرار قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية خلال قمة مسقط فيما يتعلق بمشاركة اليمن في عضوية مجلسي وزراء الصحة ووزراء العمل والشؤون الاجتماعية بدول المجلس بالإضافة إلى العضوية في مكتب التربية العربي لدول الخليج وكذا دورة كأس الخليج العربي لكرة القدم.
جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الوزراء اليمني يوم أمس برئاسة عبدالقادر باجمال رئيس المجلس، حيث أعلن الاجتماع عن ترحيب حكومة الجمهورية اليمنية بما جاء في البيان الختامي الصادر عن المجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورته ال 22 حول ما يتعلق بانضمام اليمن إلى بعض مؤسسات المجلس.
وأكد أن اليمن جزء لا يتجزأ من النسيج المتجانس للجزيرة والخليج وتربطها مع دول وشعوب مجلس التعاون الخليجي أعمق العلاقات المتميزة المرتكزة على ثوابت راسخة ووشائج الدم والقربى وحسن الجوار والمصير المشترك.
وأشار مجلس الوزراء اليمني إلى أن الجمهورية اليمنية تتطلع إلى أن تشهد الفترة القادمة وفي إطار كافة المتغيرات الاقليمية والدولية المزيد من توثيق العلاقات وبما يوسع مجالات التعاون والتكامل والشراكة والاندماج الذي يلبي آمال وتطلعات أبناء
الجزيرة العربية في تحقيق الازدهار والتقدم والأمن والاستقرار والسلام، وكذا يخدم أهداف أمتنا العربية والإسلامية في التضامن والوحدة والعمل المشترك ولما يحقق مصالحها العليا ويصون أمنها ومستقبلها.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved