أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 27th December,2001 العدد:10682الطبعةالاولـي الخميس 12 ,شوال 1422

الريـاضيـة

بمشاركة الهلال والصفاقسي والأهلي والزمالك
منافسة حامية في الطائرة العربية للوصول إلى نهائي البطولة
* القاهرة مكتب الجزيرة عبداللطيف إسماعيل:
انتهى الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي من مشاركته في بطولة أفريقيا للأندية التي أقيمت على صالة الأمير عبدالله الفيصل الدولية بمقر النادي الأهلي.
يطير الأهلي إلى عمان عاصمة الأردن للمشاركة في البطولة العربية للأندية أبطال الدوري والتي كان مقرراً لها الفترة من 28 ديسمبر حتى 4 يناير المقبل.
ويشارك الزمالك من مصر في هذه البطولة أيضاً ويدخل فريقا الأهلي والزمالك في منافسة قوية مع بعض الأندية العربية القوية والمرشحة للوصول إلى نهائي البطولة معهما..
في مقدمة هذه الأندية فريق الهلال السعودي أقوى الأندية الخليجية والآسيوية والوحدات الأردني والعربي القطري والبوشرية من لبنان..
ومن المنتظر أن يجد فريق صفاقسي التونسي «حامل اللقب» محاولات قوية من الأندية العربية..
من أجل الحفاظ على لقبه استعد فريق الأهلي والزمالك للبطولة العربية بالأردن والأهلي خاض منافسات البطولة الأفريقية وأصبح جاهزاً تماماً للبطولة العربية..
والزمالك استعد من خلال مباريات الدوري وكان الزمالك قد فاز على الأهلي في آخر مواجهة بينهما في الدوري قبل انطلاق البطولة الأفريقية للأندية والتي لم يشارك فيها الزمالك.. كان الزمالك فاز «3/2» على الأهلي.
ويتوقع خبراء الكرة الطائرة في مصر أن البطولة العربية سوف تكون عالية المستوى نظراً لمشاركات الأندية العربية بلاعبين أجانب من المحترفين بين صفوفهم.

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved