أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 27th December,2001 العدد:10682الطبعةالاولـي الخميس 12 ,شوال 1422

الريـاضيـة

عبيد ونور نريدكما في كأس العالم
خلت قائمة منتخبنا الوطني التي أعلنها الاتحاد السعودي لكرة القدم مؤخرا من اسمين بارزين في سماء الكرة السعودية هما عبيد الدوسري ومحمد نور.
ورغم أن هذين اللاعبين تم استبعادهما من صفوف المنتخب في المراحل الأخيرة من تصفيات كأس العالم إلا أن الجميع كان يتوقع عودتهما مع أول تشكيل للمنتخب بعد تلك التصفيات ولكن يبدو أن للمدرب الوطني القدير ناصر الجوهر والمسؤولين عن المنتخب وجهة نظر بعيدة المدى.
فهذان اللاعبان هما من خيرة اللاعبين في المملكة في مركزيهما ويملكان موهبة كبيرة وإمكانات فنية عالية ولكن لوحظ انخفاض مستواهما في الآونة الأخيرة بشكل غير معقول، فاختفى عبيد الدوسري هداف الدوري وهداف العرب وأصبح مهاجماً وديعاً أمام المرمى!! كما اختفى محمد نور ولم يعد له أي حضور في الملاعب مثلما كان سابقاً يحرث الملعب حرثا طولا وعرضا يقاتل ويجهز ويسدد، بل إنه اكتفى بالمخاشنات وانتهاج أساليب اللعب العنيفة.
إننا كجماهير للكرة السعودية وللمنتخب الوطني نتمنى عودة هذين اللاعبين إلى سابق عهديهما كنجمين بارزين في ناديهما وفي المنتخب، فنحن نثق فيهما وفي إمكانياتهما ونجزم أن ما يمران به حالياً من مرحلة انعدام وزن نفسي وفني سيتجاوزانها وسيعودان حتما إلى صفوف المنتخب ونتمنى ألا يطول ذلك كثيراً وأن نراهما في صفوف الأخضر في كأس العالم 2002 في اليابان بإذن الله، فالمنتخب بأمس الحاجة إلى كل لاعب يملك القدرة والامكانات والعزيمة والإصرار.
حسام قباني - جدة

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved