أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 27th December,2001 العدد:10682الطبعةالاولـي الخميس 12 ,شوال 1422

الاقتصادية

بموافقة وزير المالية
إبرام اتفاقية تعاون بين جامعة الملك سعود والبنك الإسلامي
* بريدة ماجد التويجري:
وافق معالي وزير المالية والاقتصاد الوطني محافظ البنك الإسلامي في المملكة على إبرام اتفاقية تعاون بين جامعة الملك سعود متمثلة بكلية الاقتصاد والإدارة بالقصيم والبنك الإسلامي للتنمية متمثلة بالمعهد الإسلامي للبحوث والتدريب والتي تعتبر الأولى من نوعها على مستوى المملكة العربية السعودية.
صرح بذلك الدكتور عبدالمنعم بن إبراهيم العبدالمنعم عميد كلية الاقتصاد والإدارة بجامعة الملك سعود فرع القصيم حيث أكد ان الهدف من هذا التعاون هو تبادل الخبرات والتجارب والاستفادة من انشطة وبرامج المعهد البحثية مما ينعكس أثره الإيجابي على أعضاء هيئة التدريس وطلبة كلية الاقتصاد والإدارة لتكون أول كلية جامعية على مستوى المملكة تحقق هذا التعاون المثمر.
وذكر الدكتور العبدالمنعم الى ان هذه الاتفاقية تمت بدعم من حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين وبتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ومشيراً الى ان هذه الاتفاقية تزامنت مع مرور «20» عاماً من العطاء والرخاء علي تولي مولاي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم.
وفي ختام حديثه شكر د. العبدالمنعم معالي الدكتور وزيرالتعليم العالي ومعالي الدكتور مدير الجامعة على دعمهما المتواصل للكلية.

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved