أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 26th December,2001 العدد:10681الطبعةالاولـي الاربعاء 11 ,شوال 1422

وطن ومواطن

كيف يطبق هذا النظام على البعض ويترك الآخرون
الخريجات من الكليات المتوسطة بحوطة بني تميم ومعادلة الشهادة
نود ان نؤكد على قرار الرئاسة العامة لتعليم البنات المتضمن معاملة كافة الخريجات بنظام واحد كما نود ان ننقل اليهم والى كل مسؤول في ادارة التعليم.. معاناتنا نحن طالبات الدبلوم بمحافظة حوطة بني تميم علّنا نجد عندهم الدواء.. والرد السريع فالي المسؤولين.. نفيدكم بعد ان مللنا من كثرة الكلام اننا خريجات الدبلوم من الكلية المتوسطة نفسها على اختلاف معدلاتنا وتقديراتنا لم تُجرَ لنا اي معالة فيما سبق دراسته من مواد.. بل عوملنا معاملة المستجدات سواء من حصلت على ممتاز او الحاصلات على تقدير جيد جداً او جيد وكنا نتمنى ان نعامل مثل طالبات محافظة العلا احسن حالا منا.. حيث عملت لهن المعادلة من السنة الاولى.. أما نحن وقد تنازلنا عن الانتقال الى المستوى الثاني.. رغم ارتفاع معدلاتنا .. واحقيتنا في المعادلة الا اننا لم ننتقل .. بل ولم تحذف عنا المواد حتى من السنة الاولى والتي لا نطالب الآن الا بها.. بل ان الدراسة سنة في الكلية نفسها ولم تحصل بعد على شهادة الدبلوم كذلك احسن حظاً منا حيث حذف عنها ما درسته من مواد.. وكذلك الباقيات للاعادة..
معالي الرئيس العام.. رغم القرارات المتوالية التي تنص على أحقية حاملة الدبلوم.. وخاصة من تحمل معدلا عالياً في عمل المعادلة لها.. والتي آخرها ما قرأناه في مقال الاستاذ احمد النجعي حفظه الله حيث وضح ان (جميع الخريجات من امتحان دبلوم الكلية المتوسطة بجميع انحاء المملكة يخضعن لنظام واحد) فنحن، ننتظر تطبيق هذا النظام على طالبات الكلية في حوطة بني تميم أسوة بغيرها ونرجو من ادارة التعليم بالمحافظة معاونتنا وكذلك ادارة الكلية بعميدتها المساعدة.
فنناشدكم يا معالي الوزير وكل مسؤول عن نظام الكليات ان تعيدوا النظر قريباً في نظام الكلية بمحافظة حوطة بني تميم.
فنحن في اشد الشوق له.. شوقاً كشوق السجين للهواء.. والعليل الى الدواء.. شاكرين لكم حسن التعاون..
ملحوظة: عمادة الكلية تذكر ان لا جدوى من المطالبة.. ثم انها وان حصلت لم تحصل الا لنسبة 10% منكن وان كن الباقيات معدلاتهن في التسعين فهل هذا من العدل والانصاف.. والله الموفق.
حنان عبد الله
خلود عبد الله
طالبات كلية التربية المتوسطة بحوطة بني تميم

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved