أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 26th December,2001 العدد:10681الطبعةالاولـي الاربعاء 11 ,شوال 1422

الاتصالات و التقنية

أنهت الأعمال المطلوبة قبل الوقت المحدد
شركة السلام للطائرات تنهي أعمال الصيانة على أولى طائرات الخطوط الجوية الكويتية «بوينج 747»
* الرياض الجزيرة:
في خطوة تمثل تنامي قدرات شركة السلام للطائرات واستراتيجيتها بالتوسع في تقديم خدماتها لتشمل دولاً اخرى، انهت الشركة بمرافقها بالرياض اعمال الصيانة على احدى طائرات الخطوط الجوية الكويتية طراز «بوينج 747 200». وشملت تلك الاعمال تنفيذ برنامج الوقاية من التآكل والصدأ على مكونات الطائرة الاساسية، وتحديث الاجهزة الالكترونية واجهزة التحكم بالطائرة، بالاضافة الى اعمال التحديث والتعديلات بمقصورة الركاب. هذا وقد انهت شركة السلام للطائرات الاعمال المطلوبة على الطائرة قبل الوقت المحدد لها.
وتجدر الاشارة الى ان شركة السلام للطائرات قد وفرت القدرة اللازمة لاجراء الصيانة الثقيلة على طائرات البوينج 747 منذ بداية 1999م وانجزت العمل على «6» طائرات من هذا الطراز تابعة للخطوط الجوية السعودية ويجري العمل حاليا على الطائرة السابعة.
وبالاضافة الى القدرات التي وفرتها الشركة لصيانة طائرات البوينج والترايستار فقد طورت الشركة قدراتها لتشمل اعمال الصيانة الثقيلة على طائرات الايرباص، ومن المتوقع ان يبدأ قريبا تنفيذ الاعمال على اسطول طائرات الخطوط الجوية السعودية من هذا الطراز.
وفي المجال العسكري تستمر الشركة في تنفيذ أعمال الصيانة الثقيلة على طائرات التورنيدو وطائرات الانذار المبكر والتزود بالوقود وطائرات «ف 15» التابعة للقوات الجوية الملكية السعودية. هذا بالاضافة الى ما تقدمه الشركة من اعمال المساندة الفنية الميدانية لعدد من طائرات القوات الجوية السعودية، والتي تشمل طائرات الانذار المبكر والتزود بالوقود وطائرات «ف 15» وطائرات النقل «سي 130» كما تقوم الشركة بتقديم خدمات المساندة الفنية الميدانية للطائرات العمودية التابعة لطيران القوات البرية الملكية السعودية.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved