أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 26th December,2001 العدد:10681الطبعةالاولـي الاربعاء 11 ,شوال 1422

الاتصالات و التقنية

ينظم في ذي القعدة ويستمر أربعة أيام
عرض آخر مستجدات التقنية في معرض الاتصالات السعودي 2002 بالرياض
* الرياض واس:
تنظم شركة معارض الرياض المحدودة خلال المدة من 20 إلى 24 ذو القعدة 1422ه الموافق من 3 إلى 7 فبراير 2002م المعرض والمؤتمر الدولي التاسع للاتصالات للمملكة العربية السعودية والشرق الأوسط «معرض الاتصالات السعودى 2002م» وذلك بمركز معارض الرياض بحي المروج بالرياض.
وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة بشركة معارض الرياض محمد الحسيني ان هذا المعرض يقام مرة كل سنتين في مدينة الرياض التي تعد من أكبر مدن الشرق الأوسط في مجال الاتصالات بسبب وجود العدد الكبير من الشركات والمستثمرين في مجال الاتصالات داخل مدينة الرياض.
وقال «إن هذا المعرض يقدم فرصا كبيرة لموردي تقنية الاتصالات لعرض آخر منتجاتهم في أكبر سوق للاتصالات في الشرق الأوسط» مبينا ان شركات الاتصالات العالمية هى من بين أهم المشاركين في معرض الاتصالات السعودي الحائز على عضوية الامتياز من قبل الاتحاد الدولي للمعارض.
ولفت الحسيني النظر إلى انه سيتم خلال أيام المعرض عرض آخر المستجدات في مجال شبكة الإنترنت ومنتجاتها وما يتعلق بها من أجهزة اتصالات وأيضا عرض أحدث أنواع أجهزة الهاتف الجوال وكذلك آخر المستجدات في أجهزة الدوائر الأمنية المغلقة والتلفزة وغيرها من أجهزة الوقاية الأخرى المتصلة ببعضها عن طريق شبكة اتصالات موحدة.
كما سيتم خلال أيام المعرض تنظيم العديد من المحاضرات والندوات حول تقنيات الاتصالات وذلك بالتعاون مع شركة الاتصالات السعودية وعدد من رواد الاتصالات داخل المملكة وخارجها إلى جانب إقامة محاضرات خاصة تتناول مستقبل الاتصالات وتطورها في المملكة ومنطقة الشرق الأوسط وكذلك مستقبل دمج شركات الاتصالات الخاصة.
وقال مدير العلاقات العامة بشركة معارض الرياض «إن إقامة هذا المعرض يأتي متزامنا مع التطور الكبير الذي تشهده المملكة في مجال الاتصالات.. فقد أنفقت المملكة حوالي ستة مليارات دولار على تنفيذ شبكة من 5. 1 مليون خط هاتف ثابت جديد و 500 ألف خط هاتف جوال وأجهزة هاتف لا سلكي محلي وأنظمة مايكروويف وشبكة اتصالات من الألياف البصرية بالإضافة إلى تنفيذ مشروعات تتعلق بتوسعة شبكة الإنترنت داخل المملكة التي وصل عدد المشتركين في هذه الشبكة إلى ما يقارب 300 ألف مشترك».

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved