أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 26th December,2001 العدد:10681الطبعةالاولـي الاربعاء 11 ,شوال 1422

تغطية

وسط إقبال منقطع النظير.. من العائلات والزوار
البنجي والغطس ومسرح الطفل تستهوي قلوب الزوار.. والعروض مستمرة
الخزف السعودي صاحب أكبر سخان على مستوى المملكة في قلب ساحة العروض
* * الرياض عبد العزيز الهويش:
وسط اقبال منقطع النظير وللاسبوع الثاني تتواصل العروض المثيرة والفقرات المتنوعة في ساحة العروض بالدائري الشرقي وكانت الاحتفالات قد بدأت مع أول أيام العيد السعيد لهذا العام لتتواصل حتى يوم الجمعة القادم. وشهد هذه الساحة يوميا حركة كثيفة من الزوار والعائلات والاطفال وسط تجهيزات جيدة وعملية تنظيم متقن وفرتها «شركة المعجل الجهة المنظمة للاحتفال». وتتبوأ عروض «البانجي» أو القفز الحر انشطة الموقع حيث يقوم متخصصون عالميون بادائها وتنفيذها بشكل مثير ومتنوع وسط اعجاب وتصفيق مئات العائلات والاطفال.
كما يتم عرض فقرة الغطس بالنار وهي عبارة عن قيام احد العارضين العالميين باشعال النار في كافة جسمه ثم القذف بجسمه من علو مرتفع الى المياه بشكل مثير. كما تنتشر في جنبات موقع ساحة العروض ملاهٍ متعددة وشيقة تتبع ل«كيدزون» وتقدم العاباً مثيرة للاطفال في عدة مواقع في ساحة العروض. ولم تغفل شركة المعجل «الجهة المنظمة» أهمية الجانب التوعوي الارشادي في استغلالها بهذه المناسبة فخصصت مسرحين احداهما ترفيهي فكاهي والآخر توعوي. ويتخلل مسابقات المسرحين جوائز ومسابقات وهدايا كما تنتشر المطاعم الخفيفة والبوفيهات في مختلف جنبات الموقع لتقدم خدماتها للزوار.
اسلام صينيين
وأثمرت جهود مكتب التوعية والارشاد بحي الشفاء عن اسلام أربعة صينيين في ساحة العروض وقد عبر عدد من المشائخ عن سعادتهم وسرورهم البالغ باسلام أربعة صينيين اكدوا ان ذلك تم بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بفضل ما قدمته شركة المعجل في تسهيل مهمة مكتب التوعية ووجهوا خالص شكرهم وتقديرهم لشركة المعجل التي قدمت لهم جناحاً مجانياً للقيام بأعمال المكتب وأثنوا على جهود المعجل في كل ما قدمته لهم من خدمات.
رعاة فاعلون
بذل الرعاة الرسميون في موقع ساحة العروض جهودا متميزة خلال فعاليات الاحتفال المتعددة وقدموا هدايا وجوائز وقامت شركة الخزف السعودية ومع احدى الشركات السعودية العريقة بجهود عريقة وابدت تعاونا متميزا كما عرفت المستهلك والزائر على ارقى المواد التي تنتجها من خلال هذا المهرجان. وقامت بتنفيذ أكبر سخان على مستوى الشرق الأوسط وهذا المنتج يعرف بأفضل السخانات السعودية غير المستوردة وبضاعة سعودية 100%.
وتشارك الخزف السعودية في ساحة العروض للعام الثاني على التوالي.
كما قامت شركتا النقل الجماعي وبيبسي كولا بتوزيع الهدايا والمطويات على زوار الموقع، وقدما تذكارات لا تنسى للعائلات والاطفال.
وعرضا برامجهما الجديدة في السوق المحلية وخدمة المواطن وسحبت شركة النقل الجماعي مائة جائزة.
مواطنون يعبرون عن سعادتهم
وعبر عدد من المواطنين عن خالص سعادتهم بما شاهدوه خلال ايام العيد في ساحة العروض فتحدث في البداية سليمان الشبيب فقال ان ساحة العروض تميزت عن غيرها بأمور كثيرة منها تواجد السوق الذي سهل لنا التسوق والتمتع بما شاهدناه من بضائع وايضا وجود العاب جديدة لأول مرة اشاهدها في حياتي مثل عرض السيارات والدراجات النارية وايضا وجود المطاعم الرائعة المتميزة فكانت مدينة الرياض هذا العيد بشكل جميل جدا وقد تنوعت فقرات الاحتفالات لكن اجمل شيء شاهدته هو ما كان في ساحة العروض حيث كانت هي الاميز في تقديم الفقرات.
وعبر المواطن محمد القحطاني عن سعادته وسروره بما شاهده في ساحة العروض وقال ان ساحة العروض هي الاكثر جذبا في الرياض بحكم وجود فقرات جديدة متنوعة تميزت ساحة العروض في كل شيء في وجود الاسواق المتنوعة والبضائع الجميلة وأيضا العاب الاطفال التي كانت محل جذب حقيقي وأيضا العاب الدراجات تميزت تميزاً كبيراً هذا العام لقد كان التنظيم رائعاً هذا العام بشكل كبير ومما يميز ساحة العروض سهولة التنقل بين الاماكن وروعة التنظيم ونحن نتمنى للشركة الراعية مزيداً من التقدم.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved