أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 24th December,2001 العدد:10679الطبعةالاولـي الأثنين 9 ,شوال 1422

الريـاضيـة

بعد أن كسبوا العمودي والعنزي وعزيز وأخيراً العويفي..
الهلاليون يرصدون مكافآت مالية لكل مشجع يساهم في تسجيل المواهب الكروية
* كتب طارق العبودي:
رصدت إدارة نادي الهلال مكافآت مالية مغرية لكل مشجع هلالي يكتشف احدى المواهب الكروية ويساهم في تسجيلها في كشوفات فرق كرة القدم على وجه الخصوص بدرجاتها الثلاث «الناشئين والشباب والأول».
أعلن ذلك ل«الجزيرة» أمين عام نادي الهلال فواز المسعد الذي شدد على أهمية وجود ما يسمى ب«الكشافين» من مشجعي الهلال في جميع مناطق المملكة.
ودعا المسعد كل من يحب هذا الكيان الكبير إلى العمل على احضار أي لاعب يمتلك الموهبة التي تؤهله للانضمام إلى النادي بغض النظر عن مركزه الذي يجيد اللعب فيه.
وأضاف أمين عام الهلال: إن أي نادٍ مهما كانت قوته وعراقته ووفرة نجومه لن يغض الطرف أبداً عن تسجيل كل من لديه القدرة على خدمة الفريق.. ونحن في الهلال تمكنا بفضل الله ثم بجهود بعض الجماهير من تسجيل مجموعة من اللاعبين في الدرجات الثلاث لفرق كرة القدم بعضهم يشارك أساسياً والبعض ينتظر فرصة المشاركة وستأتيهم الفرصة بدون شك .. وسنواصل ضم مزيد من اللاعبين متى ما رأينا أنهم قادرون على افادة الفريق فنياً..
لذلك «والحديث لفواز المسعد» أوجه دعوة للهلاليين في كل مكان بأن يتصلوا بإدارة الكرة أو بإدارة النادي إذا كان لديهم لاعبون يرون أن لديهم الموهبة والقدرة وسنحدد لهم مواعيد مناسبة لاحضار اللاعبين.
يذكر أن الفريق الهلالي دعم صفوفه خلال الأشهر القليلة الماضية بمجموعة من أبرز لاعبي الحواري من أبرزهم وليد العموي وخالد عزيز ومحمد العنزي وعبدالرحمن العويفي والذين جاءوا جميعاً بواسطة عدد من محبي الهلال في الرياض وجدة.

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved