أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 24th December,2001 العدد:10679الطبعةالاولـي الأثنين 9 ,شوال 1422

الريـاضيـة

بـ «30» ألفاً الدبيخي نهضاوي رسمياً
الإسماعيلي يلاعب نجوم الشرقية وفي الانتظار تسجيل الهملان وإدريس
* الدمام سامي اليوسف:
مقابل ثلاثين ألف ريال وقعّ الاتفاقي السابق حمد الدبيخي في كشوفات نادي النهضة استعداداً لمشاركته رسمياً مع الفريق الكروي في مباراته الهامة المقبلة مع هجر بالدمام في الدور الثاني لمنافسات دوري الدرجة الثانية.
كما أنهت إدارة النهضة مع نظيرتها القدساوية كافة الإجراءات اللازمة لانتقال اللاعب المحترف السابق ماجد الهملان وعودته الى ناديه الأصلي النهضة كلاعب هاوٍ.. لكنه سوف لن يتمكن من المشاركة في لقاء هجر لعدم جاهزيته. وتوشك الإدارة النهضاوية على انهاء تسجيل اللاعبين المحترفين السابقين في الحزم مصطفى ادريس والاتفاقي نواف السعدون.
وكان اللاعب مصطفى ادريس قد تدرب فعلياً مع الفريق النهضاوي وابدى المدرب السلوفاكي فيلد اعجابه بقدراته واوصى بتسجيله بعد ان شاهده في عشرة تدريبات متتابعة.. وقد تابع ادريس مباراة النهضة والعيون «3/1» من المدرجات وأبدى حماساً شديداً للعب في صفوف الفريق النهضاوي.
وتأتي جهود الإدارة النهضاوية برئاسة الأمير خالد بن فهد في ضم عدد من لاعبي ومحترفي الأندية امثال بليه والهملان والدبيخي وادريس والسعدون والمجحد تدعيماً لصفوف الفريق الذي يحتل مركز الوصافة بفارق النقاط عن هجر المتصدر.
من جهة ثانية.. خاطب الرئيس النهضاوي إدارة نادي الإسماعيلي المصري من أجل لعب مباراة الافتتاح لمدرسة براعم النهضة لكرة القدم باسم الأمير عبدالله بن سعد رحمه الله رئيس النادي السابق بين نجوم الإسماعيلي وأندية المنطقة الشرقية وقد وافقت إدارة النادي المصري وينتظر تحديد موعد نهائي للمباراة.

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved