أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 24th December,2001 العدد:10679الطبعةالاولـي الأثنين 9 ,شوال 1422

الاخيــرة

بعد أن تمتع أعضاؤه بإجازة العيد
مجلس الشورى استأنف جلساته الاعتيادية
* * الرياض أسامة النصار:
استأنف مجلس الشورى أمس أعمال جلساته الاعتيادية بعد عودة أعضائه من إجازة عيد الفطر المبارك.
وقد افتتح معالي رئيس مجلس الشورى فضيلة الشيخ محمد بن إبراهيم بن جبير أعمال المجلس بكلمة قدم فيها أحر التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز، ولسمو ولي العهد الأمير عبدالله بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني، ولسمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام، وللحكومة الرشيدة، والشعب السعودي الكريم، بمناسبة الانتهاء من شهر الصوم، وحلول عيد الفطر المبارك، كما هنأ معاليه أصحاب الفضيلة والمعالي والسعادة أعضاء مجلس الشورى سائلاً المولى ان يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم. وحث معاليه أعضاء المجلس على بذل المزيد من الجهود من أجل انجاز ما لدى المجلس واللجان من موضوعات تهم الوطن والمواطنين.
وأبان معالي الأمين العام للمجلس الدكتور حمود بن عبدالعزيز البدر اثر انتهاء الجلسة أن المجلس استعرض في جلسة اليوم جدول الأعمال المكون من عدد من البنود ومنها مناقشة التقرير المقدم من لجنة النقل والاتصالات بالمجلس حول الاداء السنوي لوزارة المواصلات عن العام المالي 1420/ 1421ه حيث قام رئيس اللجنة المهندس فرحان البلوي بقراءة تقرير اللجنة.
بعد ذلك استمع المجلس إلى العديد من المداخلات من قبل أعضاء المجلس بينوا من خلالها وجهات نظرهم حول ما احتواه التقرير من معلومات حول الانجازات والمعوقات التي اعترضت بعض المشروعات، ومقترحات الوزارة للتغلب على تلك الصعوبات. واكمل الدكتور البدر مفيداً أن المجلس سوف يستكمل دراسة التقرير في جلسة قادمة بإذن الله تعالى، بعد أن تقوم اللجنة بإعادة صياغة توصياتها في ضوء ما تم من نقاش في جلسة اليوم.

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved