أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 24th December,2001 العدد:10679الطبعةالاولـي الأثنين 9 ,شوال 1422

الاولــى

النيابة العامة طالبت بإنزال عقوبة الإعدام ضد المتهمين
جلسة المرافعات الختامية في قضية خاطفي الألماني في اليمن بعد غد
* صنعاء الجزيرة عبدالمنعم الجابري:
قررت المحكمة الجزائية المتخصصة في صنعاء عقد جلسة المرافعات الختامية في قضية اختطاف المهندس الألماني كاول لينارت بعد غد الأربعاء.
جاء ذلك خلال جلسة عقدتها المحكمة امس الأحد برئاسة القاضي نجيب محمد القادري بحضور أحد المتهمين وهو احمد ناصر احمد الزايدي، فيما يحاكم اربعة متهمين آخرين غيابياً والذين لاتزال اجهزة الأمن تتعقبهم منذ اكثر من اسبوعين عقب تخليص المهندس الألماني الذي كان قد تعرض للاختطاف أواخر شهر نوفمبر الماضي.
وفي جلسة الأمس تجاهلت المحكمة طلبا تقدم به محامي المتهم بعرض موكله على الأطباء بحجة انه يعاني من حالة نفسية نتيجة إصابة تعرض لها عام 1994 عندما حاول التحليق بطائرة مروحية صنعها بنفسه فتحطمت.
وأمرت المحكمة الجزائية المتخصصة في قضايا الارهاب والاختطاف والتقطع ممثلي الادعاء والدفاع باعداد المرافعات الختامية وتقديمها بعد غد الاربعاء حيث ستعقد جلسة المرافعات الختامية ومن ثم حجز القضية للنطق في الحكم في جلسة تعقد في وقت لاحق.
وتطالب النيابة العامة بانزال عقوبة الاعدام ضد المتهم الماثل امام المحكمة وبقية شركائه لقيامهم بتشكيل عصابة مسلحة ومقاومة السلطات الرسمية والاختطاف وارتكاب اعمال اخرى يحرمها القانون.



أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved