أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 24th December,2001 العدد:10679الطبعةالاولـي الأثنين 9 ,شوال 1422

الاقتصادية

وزير الصحة يثمِّن الإصدار الأول من دليل المزايا والتخفيضات
* الرياض «الجزيرة»:
أشاد الدكتور اسامة بن عبدالمجيد شبكشي وزير الصحة بالإنجازات التي شهدها القطاع الصحي وخدماته المختلفة في المملكة العربية السعودية من نمو في كافة التخصصات والاصعدة.
وقال في كلمة له بمناسبة صدور الاصدار الأول من دليل برنامج المزايا والتخفيضات لمنسوبي الوزارة 1422/1423ه انه يأتي مع توجيهات ولاة الأمر بتوفير افضل الخدمات لمختلف شرائح المجتمع من خلال التعاون بين القطاعين العام والخاص الذي يعد شريكاً اساسياً في تحقيق الاهداف التنموية.
واعرب الدكتور شبكشي عن سعادته باصدار البرنامج ووصفه بالخطوة العملية المهمة التي سعت وزارة الصحة لتحقيقها على طريق التكافل بدعم منسوبيها معنوياً ومادياً مما يساعد على تحقيق الاستقرار الذهني والوظيفي.
واضاف أن البرنامج «المزايا والتخفيضات» يؤكد حرص الوزارة على الاهتمام بأبنائها بتوفير افضل الظروف المعيشية لهم ولأسرهم بما ينعكس على مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.
ووجه الوزير شبكشي الشكر للشركات والمؤسسات الوطنية التي ساهمت وتجاوبت مع البرنامج التي عبرت من خلاله عن مشاركتها الاساسية في تحقيق الاهداف التنموية والاجتماعية المختلفة.
ومن جانبه اوضح المشرف العام على ادارة الاعلام الصحي والنشر بالوزارة صالح بن محمد القاضي ان برنامج المزايا والتخفيضات يستفيد منه جميع العاملين بالوزارة من اطباء وطبيبات وممرضين وإداريين ويتضمن مجموعة من الخدمات الجديدة والمبتكرة تتمثل في اصدار بطاقة تعريفية موحدة لجميع المشتركين فيه تتيح لهم ولاسرهم الاستفادة من التخفيضات.
واشار القاضي إلى ان (600) شركة ومؤسسة وطنية بالمملكة ستقدم خدماتها في العديد من المجالات الاستهلاكية والصحية والفنادق وتأجير السيارات ومراكز الترفيه والمطاعم والشقق المفروشة وتجارة الاثاث والعقار ومشاغل الخياطة. ونوه إلى ان الدليل الجديد يتضمن بيانات ومعلومات عن البرنامج ومزاياه والشركات المساهمة فيه كما تم تبويبه بطريقة عملية توضح للمشتركين به كيفية الاستفادة بسهولة منه في جميع انحاء المملكة دون ارتباطه بمقر سكن المشترك.. حيث تم تقسيمه حسب الانشطة والمهن والخدمات.
واعتبر القاضي الدليل خطوة متميزة لخدمة منسوبي الوزارة من خلال أكبر قاعدة من الشركات والمؤسسات التي تقدم الخدمات المختلفة بأقل التكلفة مشيراً إلى انه سيتم تحديث اصداراته المستقبلية بشكل مستمر من خلال اضافة برامج جديدة على مدار العام في اطار البرنامج الاساسي.

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved