أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 23rd December,2001 العدد:10678الطبعةالاولـي الأحد 8 ,شوال 1422

الريـاضيـة

فؤاد أنور يرفض العودة للنصر ويوقع عقداً للتحليل الفني مع دبي الرياضية
* كتب عبدالسلام السبعان:
أبدى اللاعب الدولي سابقاً فؤاد أنور موافقته على العمل مع قناة دبي الرياضية خلال كأس الخليج القادمة التي ستقام في الرياض حيث سيقوم النجم الخلوق فؤاد انور كابتن المنتخب السعودي سابقا بتحليل المباريات بجانب فؤاد ابو شقر كابتن المنتخب البحريني سابقاً، وسيوقع فؤاد أنور عقداً مع محطة «دبي الرياضية» بعد نهاية البطولة حيث يتكفل أنور بالتحليل للقناة فقط لمدة قد تصل إلى سنتين. ومن ناحية ثانية طالبت إدارة النصر من فؤاد أنور العودة للتمارين لمناقشة مطالبه عن طريق النادي الشيء الذي يرفضه فؤاد أنور.
وقد اتصل مدرب الفريق الوطني صالح المطلق باللاعب وطالبه بالحضور موضحا حاجة الفريق إلى خدماته نظراً للنقص الكبير الذي يعاني منه الفريق حالياً. ومن ناحية أخرى اثبتت التقارير الطبية التي وصلت للنادي عن طريق الفاكس من فرنسا عدم إمكانية مشاركة اللاعب سعد الشهري خلال هذا الموسم، كما تقرر عدم عودة اللاعب إبراهيم العيسى الذي أجرى عملية «رباط صليبي» في مستشفى المملكة حتى الموسم القادم فيما عاد اللاعب هادي شريفي المدافع الصلب للمشاركة في التمارين وينتظر مشاركته في لقاء اليوم «الأحد» أمام الطائي في حائل.
وعلى صعيد التمارين اليومية أعاد اللاعب ماجد الدوسري شيئا من مستواه المعروف عنه بعد ان خطف الأنظار إليه في التمارين اليومية، مما يؤكد مشاركته في لقاء اليوم.

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved