أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 23rd December,2001 العدد:10678الطبعةالاولـي الأحد 8 ,شوال 1422

الريـاضيـة

خميس العويران بعد المشاركة الأولى له مع الاتحاد:
الاتحاديون استقبلوني بحب كبير.. وفريقي السابق خلف ما وصلت إليه من مكانة
أعد جماهير «الأصفر» بالمزيد وتأهلنا أمام الاستقلال مسألة وقت فقط!!
* جدة عبدالخالق الزهراني:
قال لاعب فريق نادي الاتحاد الأول لكرة القدم اللاعب الدولي خميس العويران الذي انتقل مؤخراً من فريقه السابق الهلال عقب أول مشاركة رسمية له مع الاتحاد: الحمد لله الذي وفقني وزملائي في كسب فريق الاستقلال في أول مشاركة لي مع الاتحاد.. وهذا الفوز كان مهماً جداً بالنسبة لي حيث إنها أول مرة ارتدي فيها شعار فريقي الجديد..
وفي رده على سؤال ل«الجزيرة» حول ارتدائه شعار الاتحاد بعد أن كان يرتدي في السابق شعار زعيم الأندية الآسيوية فريق الهلال.. قال: لا فرق أبداً لأنني انتقلت من فريق كبير إلى فريق كبير أيضاً والأجواء متماثلة تماماً من حيث الجماهير أو اللعب وكل الذي أتمناه هو التوفيق مع فريقي الحالي الاتحاد الذي استقبلتني جماهيره، وكذا إداريوه ومدربه بحب كبير.
وعن المباراة قال: كانت صعبة جداً حيث الأسلوب الدفاعي البحت الذي لعب به فريق الاستقلال ولكن بجهود الجميع تحقق الفوز.
وعن مدى رضاه عن المستوى الذي قدمه في المباراة قال: تقييمي يفترض أن يكون من قبل المدرب وعشاق الاتحاد ولكنني سأبذل الأفضل في الأيام القادمة وأعد الجماهير الاتحادية ببذل المزيد من الجهود حتى اساهم في اسعادها مع باقي زملائي.
وعن حظوظ فريقه في لقاء الإياب في طهران قال: الاتحاد أقرب للتأهل لأنه سيلعب بفرصتي الفوز أو التعادل ولن يجد صعوبة في ذلك لأنه الأفضل.
الهلال سبب شهرتي
وفيما يتعلق بما يود أن يقوله للجماهير الهلالية وكذا زملاؤه السابقون فإنه يرى أن الهلال يعد البوابة الأجمل لشهرته ووصوله للمكانة الكروية التي هو فيها.. وما زال يكن له ولجماهيره وكذا زملاؤه اللاعبون الكثير من الحب والتقدير ولكن مصلحته وزمن الاحتراف الذي تعيشه الكرة السعودية جعلته ينتقل للاتحاد وأكد أن همه الحالي وتفكيره ينصب حول ما يستطيع تقديمه للاتحاد الذي قدم له كل ما يريد.

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved